اجعل حياتك أكثر سهولة مع هاتف Galaxy Fold
هواتف ذكية

اجعل حياتك أكثر سهولة مع هاتف Galaxy Fold

شهدت الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية تطوراً متزايداً على مستوى المزايا والقدرات، حيث لم يعد استخدامها مقتصراً على إجراء الاتصالات ومراسلة الأصدقاء، حيث يتوجه المستخدمون بشكل متزايد لتصفح الإنترنت ومشاهدة الأفلام والتسوق وانجاز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام أجهزتهم الذكية، ومن المتوقع أن تنضم لهذه القائمة، العديد من الاستخدامات الأخرى التي يمكن إنجازها على الهواتف الجوالة، على نحو سريع وأحياناً في ذات الوقت. وبما أن تعددية المهام قد تترافق مع العديد من التحديات التي قد يضطر المستخدمون لمواجهتها، تم تصميم هاتف Galaxy Fold الرائد على مستوى القطاع، للإرتقاء بتعددية المهام إلى مستوى جديد كلياً.

اجعل حياتك أكثر سهولة مع هاتف Galaxy Foldيمكن للمستخدمين بفضل أول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم وميزة النافذة متعددة الأنشطة، في الهاتف المبتكر، فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات نشطة في وقت واحد بغض النظر عن النشاط الذي يقومون به أو اللعبة التي يمارسونها أو الاتصال الذي يجرونه.

نقدم إليك أهم المزايا التي يوفرها لك استخدام هاتف Galaxy Fold ، والتي تساهم في تبسيط حياتك اليومية، عبر تمكينك من إنجاز المهام المتعددة بنفس الكفاءة التي تنجز بها مهامك باستخدام جهاز الكمبيوتر.

الرحلة الصباحية اليومية للذهاب إلى العمل

تمثل الرحلة الصباحية اليومية إلى العمل فرصة مثالية للتعرف على آخر الأخبار أو الإستماع للموسيقى المفضلة أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني، وهي بالطبع أمور كان يستحيل القيام بها في وقت واحد سابقاً. أدى ابتكار هاتف Galaxy Fold بفضل ميزة النافذة متعددة الأنشطة، إلى تمكين المستخدمين من فتح تطبيق الأخبار والرد على رسائل البريد الإلكتروني المستعجلة وتشغيل الحلقة الأحدث من برنامجهم التلفزيوني المفضل، كل ذلك في الوقت ذاته. قل بوضوح أنك تقرأ الأخبار وابحث عن عنوان معين ترغب بمشاركته مع أحد الأصدقاء، ستتمكن ببساطة، عن طريق فتح تطبيق  ماسنجر من لوحة الاختصارات الجانبية في Galaxy Fold وجر التطبيق إلى فتحة النافذة متعددة النشاطات، من مشاركته على الفور مع من تريد دون الحاجة إلى إغلاق صفحة الأخبار وفتحها مرة أخرى.

العمل أثناء التنقل

يمكنك بفضل شاشة Galaxy Fold المتسعة، قراءة بريدك الإلكتروني بسهولة عند فتح الجهاز، وفتح تطبيق تحرير المستندات الذي تريده بسرعة وسلاسة لإنجاز عملك. تمنحك ميزة النافذة متعددة الأنشطة القدرة على الانتقال من تطبيق البريد الإلكتروني إلى تطبيق المستندات الذي تستخدمه دون فقدان المعلومات، إضافة إلى تمكينك من إرسال الرسائل إلى زملائك للاستفسار حول أمر ما  بسهولة وفعالية، وذلك بفضل القدرة على فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات نشطة في وقت واحد.

المشاركة في الاجتماعات على النحو الأمثل

من المعلوم بأن الاجتماعات تشهد تداول حجم هائل من الأفكار والمعلومات بين المشاركين، وغالباً ما يعجز الحاضرين عن تدوين جميع الملاحظات والإشارة إلى المراجع وتنسيق جداول أعمالهم في آن واحد. يمكن لمستخدمي هاتف Galaxy Fold، بفضل ميزة النافذة متعددة الأنشطة، فتح تطبيقات التقويم و Samsung Notes وعارض المستندات واستخدامها في الوقت ذاته بكل سهولة، بينما يشاركون في النقاشات التي يدور حولها الاجتماع. ويتم ذلك عن طريق سحب حواف التطبيقات، وضبط حجم كل نافذة من النوافذ، وتوسيع إحداها أو تضييقها حسب الحاجة بكل سهولة وسلاسة.

 الإلتقاء بأصدقائك في الوقت المناسب

يمكن لمستخدمي هاتف Galaxy Fold الاستفادة من ميزة النافذة متعددة النشاطات عند توجههم للإلتقاء بأصدقائهم، عبر فتح تطبيق GPS وأحد تطبيقات الدردشة الجماعية لإعلامهم بأنك في الطريق إليهم أو التعرف على قائمة الطعام والاختيار منها، بينما تكون في طريقك إليهم. ستمكنك هذه الميزة من الوصول في الوقت المحدد دون إضاعة طريقك بسبب خروجك من تطبيق GPS للتواصل مع أصدقائك.

استمتع بقراءة الكتب الإلكترونية

تعتبر القراءة من أهم الهوايات المساعدة على الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع أو في المساء بعد العمل، وبفضل شبكة الإنترنت العالمية، باتت هواتفنا الذكية بمثابة مكتبة يمكننا عبرها قراءة آلاف الكتب والمراجع. وبما أن شاشة الهواتف الذكية ليست كبيرة بشكل كاف للاستمتاع بالقراءة، ستساعدك الشاشة الرئيسية المتسعة في هاتف Galaxy Fold من مطالعة الكتب الإلكترونية براحة، لأطول وقت ممكن. كما يمكنك بفضل النافذة متعددة الوظائف، قراءة كتابك المفضل مع فتح نافذة خاصة بالبحث على الإنترنت في حال احتياجك للبحث عن مصطلح أو فتح تطبيق Samsung Notes لتدوين فكرة معينة أثناء القراءة.