لوكسيتان فنّ الحياة في بروفانس
عطور

لوكسيتان فنّ الحياة في بروفانس

الحقول المفروشة بأزهار اللافندر، ساحل البحر الأبيض المتوسّط، الأمسيات الطويلة التي تقضونها جلوسًا إلى المائدة مُشاهِدين مغيب الشمس فيما تحتسون كأسًا من المشروب وتتناولون ما لذّ وطاب من المأكولات…

لوكسيتان فنّ الحياة في بروفانستُعدّ منطقة بروفانس مكانًا ساحرًا وخلابًا. وهي مركّبة من دون أن تكون معقّدة. كما يبدو بأنّ أسلوب حياة الناس فيها يحاكي طبيعة هذه المنطقة المذهلة والمنقطعة النظير.

ينطوي هذا الأسلوب على الدفء والصّدق والرغبة في الاستمتاع بالمباهج البسيطة في هذه الحياة. أمّا المكان فيجذب ويأسر الخيال ويبعث في النفس دفقًا رائعًا من الحياة. وقد اخترنا أفضل المكوّنات في منطقة بروفانس واستخدمناها لصناعة مستحضرات فعّالة للوجه والجسم والشّعر، ذات روائح وقوامات مُدهشة.

فنّ حياة

لكن كيف تمكّنّا من تجسيد فنّ الحياة في بروفانس؟

تكمن الإجابة في مجموعة منتجات المنزل الجديدة.

كلقطات عطريّة تخلّد لحظات من الحياة في بروفانس، تجسّد عوالمنا الأربعة الجديدة العطِرة روائحها وانفعالاتها، فضلًا عن شعور الدفء والسخاء الذي يقترن مباشرة بهذه المنطقة.

يستحضر كلّ منها صورًا من بروفانس وشعورًا بالرضا والعافية والسلام الداخلي، يُحاكي الشعور المُنبعث من هذا المكان الساحر والأخّاذ.

جوهر النباتات في قلب لوكسيتان

الزيوت الأساسيّة هي عصب حياة لوكسيتان.

عندما بدأ أوليفييه بوسان، في عام 1976، بتقطير إكليل الجبل بالاستعانة بمقطرة قديمة، ما كان ليتوقّع امتداد المغامرة التي بدأها… منذ تلك الأيام الأولى، واصلنا اكتشافاتنا في ما يتعلّق بهذه المكوّنات القيّمة التي تُسمّى “جوهر” النباتات. تُستخرج الزيوت الأساسيّة من الأوراق والبذور والأزهار وقشور الفاكهة والجذور واللحاء، وهي تُستخدم لأغراض طبية وعلاجية على حدّ سواء.

أعداد الزيوت الأساسية لا تُحصى، وأساليب استخدامها لا تُعدّ. لكلّ منها رائحته وخصائصه المميّزة، وكلّ منها فريد من نوعه. وقد استخدمنا هذه الزيوب في منتجات عالية الأداء تفوح بروائح زكية طبيعيًا، وجمعناها معًا من أجل رفاهيتكم في تشكيلة للمنزل وللجسم وللروح… أطلقنا عليها اسم Art de Vivre، أيّ فنّ الحياة. هي تشكيلة تركّز تركيزًا شديدًا على الروائح، والاسم المختار ملائم تمامًا لها…

أربعة ألوان.

أربع روائح.

أربعة أجواء.

الرفاهية شعور –وللروائح قدرة على تحريك المشاعر.

عندما تدخلون أحد المنازل، أو حتى منزلكم الخاص، الرائحة هي أول ما تُلاحظونه. تستشعرون الانطباع الذي يتركه عليكم المكان، والمشاعر التي يبعثها فيكم. الروائح بالغة الأهمية، وهي قادرة على تغيير حالتكم المزاجية في لحظات، والتأثير على نفسيّتكم، وبعث أحاسيس من الراحة والاسترخاء في نفوسكم أينما كنتم… على هذا النحو، تخلق تشكيلة منتجات المنزل الجديدة أجواء يُمكنكم أن تغمروا أنفسكم بها. للراغبين في الاسترخاء، ننصح بمجموعة Cocon de Sérénité؛ ولمن يرغب في إعادة التناغم إلى علاقته بذاته، بإمكانه أن ينعم برائحة مجموعة Source d’Harmonie. أمّا للراغبين في الشعور بالحرية والنشاط المتجدّد، فنقدّم منتجات Souffle de Liberté التي ستبثّ فيهم الحماسة والاندفاع. وللباحث عن الشعور بالرفاه والإيجابية، مجموعة Douceur Immortelle تُلبّي طلبه.