مجموعة “KARL ACCORDING TO CARINE”
أزياء وموضة

مجموعة “KARL ACCORDING TO CARINE”

صُمِّمت مجموعة “KARL ACCORDING TO CARINE” بالتعاون مع كارين رويتفيلد، المحررة الصحفية صاحبة الرؤية البعيدة والسيدة المتمتعة بسلطة عالية في عالم الموضة، التي أيضاً تم تعيينها مستشارة لتنسيق الأزياء في شركة KARL LAGERFELD. ربطت كارين مع لاغرفيلد صداقة طويلة الأمد، وخلال المشوار الابداعي لهذا التعاون عملا جنباً إلى جنب على دمج وجهات نظرهما وتوقعاتهما الفريدة. وتقول رويتفيلد: “قبل وفاة كارل، طلب مني ابتكار هذه المجموعة الصغيرة”. وتتابع: “لقد رأى الفكرة الأولى وأُعجب بها، مما جعلني أشعر بسعادة كبيرة.”

مجموعة “KARL ACCORDING TO CARINE”تتضمن المجموعة الصغيرة “KARL ACCORDING TO CARINE” ملابس جاهزة وأكسسوارات، كما تدمج رموز KARL المميزة مع جمالية رويتفيلد الخاصة. أما التصاميم فتحتضن جوهر الأناقة الباريسية الهادئة والأنوثة المريحة.

جاءت التصاميم متجذّرة في اللون الأسود مع لمسات من الزهري الفوشيا الزاهي – وهو عنصر تصفه رويتفيلد بالمفاجئ وغير المتوقع. استوحِيَت الأشكال من القطع الأساسية في خزانة أزيائها الخاصة: جاكيتات توكسيدو، قمصان من الحرير، مشدّ (corset) أنيق وتنانير رائعة. أما الملابس الخارجية المميزة فاشتملت على معطف مبطّن في مزيج من الصوف مع طبعة جلد فهد متدرّجة، جاكيت (puffer) رياضية محشوة بالريش، ومعطف من فرو غير طبيعي بلون زهريّ خلاّب. هناك أيضاً كنزات مع قبّعة (hoodies) وقمصان تي-شيرت تعلوها صورة فوتوغرافية لوجه كارين التقطها كارل لاغرفيلد.

تضمّنت الأكسسوارات الضرورية نسخة جديدة من حقيبة اليد K/ Ikon tote، التي استوحِي تصميمها من القميص بياقة عالية المميز لكارل. كذلك، ضمّنت رويتفيلد المجموعة محفظة أنيقة يمكن طيّها، حقيبة للخصر، حقيبة يد من فرو غير طبيعي، أحزمة، وشاحين وحليّ (baubles) مرحة على شكل نمر. أما الأحذية فاشتملت على حذاء دراجين من جلد قاسٍ (rocky leather)، حذاء دراجين بكعب عالٍ، حذاء بكعب عالٍ ورأس دقيق (pumps) من ساتان غير لامع وزوج من الأحذية من دون كعب (loafers) لاستخدامات متنوّعة في المدينة. هناك أيضاً نظارات شمسية على شكل قناع – مستوحاة من تصميم goggle style المميزة لنظارات رويتفيلد – مع حزام يحمل شعار العلامة التجارية ويلتف حول العنق.

ستتوفر مجموعة “KARL ACCORDING TO CARINE” في متاجر KARL LAGERFELD وعبر الإنترنت على KARL.COM، بالإضافة إلى شركاء مميزين في تجارة الجملة ابتداءً من 31 أكتوبر 2019.