سوفيتل دبي ذا بالم يحصد جائزة أفضل فريق في حفل جوائز “هوتيلر ميدل إيست “
فنادق ومطاعم

سوفيتل دبي ذا بالم يحصد جائزة أفضل فريق في حفل جوائز “هوتيلر ميدل إيست “

يسر فندق سوفيتل دبي ذا بالم الإعلان عن فوزه بجائزة ” أفضل فريق عمل” لهذا العام في حفل توزيع جوائز هوتيلر ميديل إيست المرموق 2019.

وتمثل أمسية توزيع جوائز القطاع الفندقي فرصة حقيقية للتعريف وتسليط الضوء على أبرز وأهم المشاريع، العقارات والأفراد في القطاع الفندقي النابض بالحيوية في الشرق الأوسط. أقيم حفل توزيع الجوائز هذا العام يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 تحت شعار “كل فرد هو نجم روك”. ولقد تم إطلاقه قبل 15 عامًا، تم تقديم أكثر من 600 ترشيح لهذا العام ممثلين ب 18 فئة.

سوفيتل دبي ذا بالم يحصد جائزة أفضل فريق في حفل جوائز “هوتيلر ميدل إيست “
Sofitel Dubai The Palm-Hotel Team of the Year-Hotelier Awards 2019-HOTUnited Arab Emirates, October 23, 2019 (Photo by Efraim Evidor/ITP Images)

حقق فندق سوفيتل دبي ذا بالم نتائج مذهلة في العام الماضي عن طريق الأرباح وكسب رضا الضيوف والنزلاء من خلال طرح مفاهيم جديدة وعمليات مبتكرة. يفخر الفندق بالتزامه ببرنامج بلانيت 21، وهو برنامج بيئي يركز على إدارة النفايات الغذائية، وإعادة تدوير الزجاج والبلاستيك واستخدام المواد الكيميائية الصديقة للبيئة. يتمتع الفندق بمواهب كبيرة حيث تم الاحتفاظ بـ 190 موظفًا منذ مرحلة ما قبل الافتتاح وتم ترقية أكثر من 125 فردًا داخليًا. يشارك سوفيتل دبي ذا بالم في مبادرة رايز من أكور، التي تدعم تمكين المرأة حيث تشغل النساء 33٪ من الأدوار القيادية في الفندق.

إن العمل في القطاع الفندقي يعتبر تنافسي للغاية، حيث تمكن الفريق من صياغة استراتيجيات تجارية وتشغيلية ناجحة. كما طور فريق الفندق أفكارًا مبتكرة من أجل تقليل تكاليف التشغيل، دون المساس بجودة الخدمة لكل من الضيوف والموظفين، مما يؤدي إلى تصنيف الفندق في المرتبة الثانية في المنطقة ضمن مجموعة فنادق أكور.

تسلم الجائزة المدير العام، كريستوف شنايدر ، الذي علق قائلاً: “لقد أثبت سوفيتل دبي ذا بالم للعام الثاني على التوالي عن أهمية دوره في القطاع الفندقي بعد فوزنا بجائزة أفضل فريق لعام 2019  ، و لم نكن نستطيع تحقيق ما وصلنا إليه  لولا الجهود المبذولة و التفاني الذي يقدمه أعضاء فريقنا كل يوم لضمان تجربة لا تنسى لضيوفنا. “