البطل العالمي فيل هيث حامل لقب مستر أولمبيا سبع مرات يحضر فعاليات معرض دبي لبناء العضلات
رياضة وسيارات

البطل العالمي فيل هيث يحضر فعاليات معرض دبي لبناء العضلات

يعود معرض دبي لبناء العضلات، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، الذي يُعد أكبر حدث لكل ما يتعلق باللياقة البدنية في الشرق الأوسط، في نسخته الرابعة الأكبر على الإطلاق خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2019 بمركز دبي التجاري العالمي، حيث يلتقي عشاق اللياقة البدنية بنجوم الرياضة الملهمين لهم والتعرف على أفضل وأحدث منتجات اللياقة البدنية في العالم، والحصول على نصائح الخبراء في التدريب وأكثر من ذلك بكثير. ويستضيف المعرض هذا العام مجموعة رائعة من مشاهير عالم اللياقة البدنية الذين سيجذبون أنظار جمهور المعرض بقوة.
ويتصدر فيل هيث، بطل كمال الأجسام الأمريكي وحامل لقب مستر أولمبيا سبع مرات متتالية من عام 2011 حتى عام 2017، قائمة النجوم المشاركين في هذا الحدث المنتظر بشدة هذا العام. وبفوزه الأخير، تساوى هيث مع أسطورة كمال الأجسام والممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر كثالث أكثر لاعب تحقيقًا للقب مستر أولمبيا على الإطلاق.
وقال هيث تعليقًا على مشاركته في المعرض: “أنا متحمس جدًا للعودة إلى الشرق الأوسط. سأكون موجودًا في معرض دبي لبناء العضلات على مدار أيامه الثلاثة لمقابلة الحاضرين وتحيتهم وإلقاء خطبة على المسرح؛ لذا احرصوا على الحضور وإظهار دعمكم في هذا الحدث الرائع. أنا أتطلع حقًا لرؤية جميع معجبيني في الشرق الأوسط، الذين دائمًا ما يدعمونني للغاية!”
إلى جانب هيث، يشهد المعرض حضور البطل الأمريكي روني كولمان، الذي حقق لقب مستر أولمبيا 8 مرات ويحمل الرقم القياسي كأكثر لاعب كمال أجسام محترف حصولًا على الألقاب برصيد 26 لقبًا. وفي عام 2011، أطلق كولمان شركته Ronnie Coleman Signature Series التي توفر المكملات الغذائية للاعبي كمال الأجسام ولاعبي الرياضات الأخرى. وسيكون روني متاحًا للمقابلة في الجناح الخاص بشركته في المعرض خلال يومي 6 و7 ديسمبر.
لا تتوقف قائمة النجوم المشاركين في المعرض عند هذا الحد، إذ سيرحب المعرض أيضًا بالبطل الأمريكي العالمي ولاعب كمال الأجسام المحترف كاي جرين، الذي فاز بثلاثة ألقاب من بطولة أرنولد كلاسيك أعوام 2009 و2010 و2016. وحقق جرين، الذي يمكن القول بأنه الشخص الأكثر إلهامًا في عالم كمال الأجسام واللياقة البدنية، صعودًا غير عادي في هذه الرياضة بعد أن عاش يتيمًا في دور الرعاية البديلة والمؤسسات الإصلاحية، ونجح في قلب حياته من خلال كمال الأجسام ليصبح أحد أفضل الرياضيين في العالم، قبل أن يتحول مؤخرًا إلى التمثيل بعد حصوله على دور في مسلسل Stranger Things الذي تنتجه شبكة نتفليكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *