تجارب مغامرة في الجبال مع فندق جيه إيه حصن حتّا
فنادق ومطاعم

تجارب مغامرة في الجبال مع فندق جيه إيه حصن حتّا

تزامنًا مع اعتدال الطقس في الإمارات والذي يعد الوقت المثالي من العام للاستمتاع بالأنشطة الخارجية، يدعو جيه إيه حصن حتّا، الفندق الجبلي الوحيد في دبي، الجميع لأخذ استراحة من حياة المدينة مقدمًا باقات جديدة بأسعار معقولة توفر للضيوف فرصة اكتشاف مجموعة واسعة من الأنشطة المحفّزة للأدرينالين خلال إقامتهم في الفندق.

تجارب مغامرة في الجبال مع فندق جيه إيه حصن حتّايمكن لعشاق الإثارة تجربة باقات المغامرات المتاحة لغاية أبريل العام القادم مقابل سعر يبدأ من 275 درهمًا فقط لكل ثنائي، والتي تتضمن الكثير من الأنشطة بما في ذلك مسار انزلاقي بطول 180 متر، والرماية، والفوسبول البشرية، وركوب الدراجات في الجبال، والمتاهة المليئة بالفخاخ المخفية، وشباك العنكبوت، والمرايا والعديد من الألغاز لحلها. كما تتوفر تجارب الأنشطة الخارجية هذه في جيه إيه حصن حتّا لزوّار المنطقة القادمين في رحلات، مما يجعل الفندق الوجهة المثالية لمحبي الرياضات المفعمة بالمغامرة ومحبي الاستمتاع بجبال الحجر القادمين لتمضية عطلاتهم القصيرة.و يمكن لعشاق المغامرة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة تجربة عدد غير محدود من الأنشطة المفضلة وفقَا الإطار الزمني المخصص وتعلم بعض المهارات الجديدة من فريق من المحترفين المعتمدين في مركز The Adventure Centre.

يقع الفندق على بعد حوالي 130 كم أي ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة بالسيارة من وسط دبي، وهو ليس مجرد وجهة للتسلية والألعاب في الهواء الطلق، بل ملاذ رائع للاسترخاء. إذ يضم مسبحين قابلين للتحكم بالحرارة، ومنتجع صحي يوفر مجموعة واسعة من الجلسات العلاجية، ومطعمين يقدمان تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة، موفرًا مزيجًا مثاليًا من أنشطة الإثارة وتجارب للاسترخاء.

باقات المغامرة في جيه إيه حصن حتّا:

متوفرة لنزلاء الفندق بينما تتوفر بطاقات دخول للضيوف الخارجيين.

من 6-8 مساءً أيام الأسبوع وطوال اليوم في عطلات نهاية الأسبوع.

الأسعار:

275 درهم إماراتي للثنائي لساعتين

549 درهم إماراتي لأربعة أشخاص لساعتين

اختر ما بين:

قوس وسهم وأهداف رماية على بعد 25 متر

رماية ببندقية الهواء

غولف مصغّر – 9 حفرات

مسار انزلاقي جبلي بطول 180 مع مرشدين معتمدين من ERCA

تجربة تسلق الجدار مع مرشدين معتمدين من ERCA

فوسبول بشرية – لعبة تعتمد على الفريق

متاهة مليئة بالفخاخ المخفية، وشباك العنكبوت، والمرايا والعديد من الألغاز لحلها.

تسلق الكوماندوز

صفوف تدريب أساسية على مهارات النجاة في الرحلات

ركوب دراجات – استئجار دراجات وفقًا لمسار محدد أو حر بين الطبيعة أو على طريق خاص

المصارعون الجويون – “مبارزة” بعصي خاصة على عارضة التوازن

احجزوا عرض الإقامة Hatta Calling offer لتجارب غير محدودة

سيحظى الضيوف الرغبون بالإقامة لفترة أطول واستكشاف المزيد بميزات إضافية.

قم بزيارة الموقع www.JAresorts.com واستخدام الرمز JA-Calling للحصول على خصومات على الأسعار تبدأ من 699 درهم لليلة الواحدة شاملة وجبة الفطور، وخصم 50٪ على الليلة الثالثة.

تخضع الأسعار للتوافر وتطبق الشروط والأحكام.