لاونج أيه إي آر يفتتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي
فنادق ومطاعم

لاونج أيه إي آر يفتتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

يفتتح لاونج أيه آي آر أبوابه يوم الجمعة 27 من شهر سبتمبر الجاري في منطقة مركز دبي التجاري العالمي وعلى مساحة تمتد لأكثر من 20,000 قدم مربع ليطرح بذلك أطول منصة تقديم مشروبات في المدينة بطول يفوق ال 100 قدم.

لاونج أيه إي آر يفتتح أبوابه في مركز دبي المالي العالميتم ابتكار الاسم الذي يحمل الأحرف A.E.R من جملة An Experience to Remember في دلالة على تقديم اللاونج لتجربة لا تنسى. ويتمتع اللاونج الجديد بامتداده على أركان مختلفة، لكل ركن منها سمة معينة فمنها الداخلي الرومانسي ومنها الخارجي المريح بلمساته الخضراء وجلساته الممتدة على طول التراس الذي يطلّ على أفق دبي الساحر.

أما بالنسبة للمأكولات التي يقدّمها لاونج أيه إي آر فقد ارتقى اللاونج الأحدث في المدينة بتجربة الطعام الخاصة به لتشمل أطباق عالمية غير تقليدية مثل طبق السوشي مع الذهب وسلطة الساشيمي الخاصة إضافة إلى الديم سم بلحم الواغيو وغيرها من الأطباق الفريدة من نوعها.

وفي ما يتعلق بالمشروبات، فلها نصيب لا يقلّ اهتماماً عن المأكولات حيث يقدّم اللاونج مجموعة من المشروبات التي تحمل لمسات مختلفة عن المألوف مثل مشروب “أرابيان ميول” بخلطته الفريدة من التوابل ونكهة أيه إي آر الخاصة إضافة إلى مشروب “رويال ساور” المزيّن بالزعفران والذي يتم تقديمه بأسلوب عربي أصيل في إناء من الفضة الفاخر. كما يقدّم اللاونج فنان الشيشة “بلاك جي” والذي سيغيّر من مفهوم الشيشة التقليدي لدى الجميع ويقدّم تجربة تبهر الزوّار.

يقع لاونج أيه إي آر في منطقة مركز دبي المالي العالمي وتحديداً في أبراج الإمارات المالية الطابق سي، للمزيد من المعلومات أو للحجز الرجاء التواصل على info@aerdubai.com