فندق كانال سنترال الخليج التجاري مرشح لجائزة “أفضل فندق أعمال جديد”
فنادق ومطاعم

فندق كانال سنترال الخليج التجاري مرشح لجائزة “أفضل فندق أعمال جديد”

رشح فندق كانال سنترال الخليج التجاري لفئة “أفضل فندق أعمال جديد” في جوائز السفر العربي المرموقة، منافسا لكبرى الفنادق في الشرق الأوسط. وقد بدأ التصويت للفنادق المرشحة على الموقع: www.arabiantravelawards.ae. وبناء على النتائج سوف يتم إعلان الفائزين يوم 22 أكتوبر 2019، في احتفال حصري في دبي.

فندق كانال سنترال الخليج التجاري مرشح لجائزة “أفضل فندق أعمال جديد”قال شادي داود، مدير عام فندق كانال سنترال الخليج التجاري،: “إنه إنجاز هائل أن نرشح لجائزة “أفضل فندق أعمال جديد” في جوائز السفر العربي المرموقة. هذا الترشيح يوضح مدى التفاني والشغف الذي يبديه فريق عملنا لتقديم تجربة لا تنسى وقيمة استثنائية لضيوفنا. مرافقنا وخدمتنا الرائعة لم تضعنا في مكانة قوية فقط أمام منافسينا المباشرين في دبي، لكن أيضا في منطقة أوسع. نحن نؤمن أن ضيوفنا سوف يساعدوننا على الفوز بهذه الجائزة من خلال التصويت لنا وهو ما يظل يحفزنا ويلهمنا للبناء على نجاحنا بينما نستمر في تقديم أعلى معايير الصناعة.”

جوائز السفر العربي واحدة من أهم الجوائز التي يسعى الجميع لنيلها وهي مصممة لتقدير والاحتفاء بالامتياز عبر القطاعات المختلفة في صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط.