تامر حسني يعود الى “روتانا” ويشكر سالم الهندي
حفلات

تامر حسني يعود الى “روتانا” ويشكر سالم الهندي

يقولون، كل شيء اذا قسّم على اثنين يقل.. الاّ الحب فهو يزيد ويتضاعف. كذلك، عندما يتحد النجاح سويا تأتي النتائج مثمرة، المكاسب مذهلة، الانصارات مفرحة، والتوقعات تفوق الوصف، وعلى المحبة والنجاح التقى من جديد “نجم الجيل” المطرب تامر حسني، وهرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” ممثلة في رئيسها التنفيذي الأستاذ سالم الهندي، في اتفاقية العهد الجديد “تجديد العقد” بينهما.
تامر حسني يعود الى “روتانا” ويشكر سالم الهنديفالأول (تامر) هو اليوم من أنجح وألمع نجوم الغناء المصري والعربي بين أبناء جيله ، أمّا الثانية (روتانا) فهي كانت ولاتزال متسّيدة شركات صناعة الموسيقى في مجالات الغناء والترفيه والانتاج وتعهد الحفلات والمهرجات والمناسبات الغنائية، ليؤكدا تامر حسني وأ.سالم الهندي أن في اتحادهما وتعاونهما القادم، قوة ومكاسب للطرفين ومتعة للجمهور أينما كان.
تلى الاتفاقية ترجمتها فعليا من خلال حفل أقيم برعاية شركتي “روتانا” و”ديزر للموسيقى”، شهدته منطقة “العلمين” بالساحل الشمالي، يعد هو الأقوى والأضخم لهذا الصيف في “أم الدنيا” مصر، تزامن مع احتفاء تامر حسني بمرور 15 عاما على صدور أولى البوماته بعنوان “حب”. وجاء كل شيئ في الحفل مبهرا ومنظما، بدءا من شكل المسرح المبتكر، مرورا بعدد الجمهور الغفير الذي حضر (ما يزيد عن 20 الف شخص) أضافة الى والدة تامر وزوجته بسمة بوسيل وشقيقه وبعض من شاركوه رحلة نجاحه، وصولا الى غناء تامر وما أمتع به الحاضرين من أعمال قديمه وجديده، علما ان فرقة ملوك الغجر الاسبانية “جيبسي كينج” شاركته عزف أغنيته “بنت الايه”، حتى حانت مفاجأة الختام بأن تم الاعلان عن تكريم “روتانا” لتامر حسني، كذلك الاعلان عن تجديد العقد بين “نجم الجيل” و”هرم شركات الانتاج”، فأطل تامر برفقة سعيد امام مدير “روتانا” في مصر، الذي عبّر نيابة عن الاستاذ سالم الهندي، عن سعادته بعودة تامر لمنزله “روتانا للصوتيات والمرئيات” وتجديد العقد لأربع سنوات قادمة، واعدا جمهور “مطرب الجيل” ان يكون موعد صدور اسطوانة تامر الجديدة قريبا في الاسواق. من جانبه، شكر تامر حسني الاستاذ سالم الهندي و”روتانا” على تكريمهم له، وأكد تشرفه بالتعاقد معهم مرة اخرى، واصفا “روتانا” أنها “شركة محترمة بالفعل”.