منتجع فاكارو المالديف يكشف عن بدء موسم الغوص
فنادق ومطاعم

منتجع فاكارو المالديف يكشف عن بدء موسم الغوص

كشف منتجع “فاكارو المالديف” الذي يشتهر بروعة طبيعته الاستوائية الخصبة ومياهه الزرقاء الصافية، عن بدء تقديم عروض لضيوفه لاكتشاف عالم مليء بالسكون والغرائب عبر الغوص في أعماق البحار. حيث يتمتع ضيوف المنتجع من بداية شهر أغسطس حتى شهر أكتوبر بامتياز لتجربة الغوص في موسم سمك المانتاراي العملاق عند حجز عرض مغامرة المانتاراي أثناء إقامتهم.

منتجع فاكارو المالديف يكشف عن بدء موسم الغوصيقع المنتجع على بعد مسافة قصيرة من العديد من الجزر المرجانية في المالديف، أشهرها با أتول المعروفة بنقاء جمالها الاستثنائي، والذي ينعكس في إدراجها كمحمية للمحيط الحيوي العالمي لليونسكو بفضل تنوعها البيولوجي النادر.

ويحمل قدوم شهر أغسطس بداية موسم أسماك المانتاراي، حيث يقدم مركز “سبلاش” مغامرة المانتا راي الأكثر إثارة لضيوف المنتجع وذلك في خليج هانيفارو المحمية الطبيعية للمحيط الحيوي لليونسكو وموطن لسمك المانتا المهيب على بعد أقل من 30 دقيقة بالقارب من المنتجع، ويقدم مركز سبلاش تجربة مذهلة لمدة ساعتين ونصف من الغطس السطحي مع سمك المانتا مقابل 175 دولار أمريكي للشخص الواحد، حيث يقوم الطاقم المحترف بالبحث عن الأسماك العملاقة اللطيفة وتوجيهها نحو الغطاسين.

يُعد مركز سبلاش للغوص والرياضات المائية في فاكارو المالديف حلماً لمحبي المغامرات في الجزيرة، حيث يقدم العديد من الرحلات الاستكشافية، مثل زيارات الجزر المحلية والرحلات الاستكشافية مع أخصائي الأحياء البحرية، وأنشطة الرياضة المائية المنعشة إلى جانب رحلات الغوص العميق.

المعلومات

العرض: الغطس السطحي مع أسماك المانتا على متن قارب سريع

المكان: المحمية البحرية في خليج هانيفارو، با أتول، جمهورية جزر المالديف

الزمان: من أغسطس إلى أكتوبر

تفاصيل العرض: يتضمن عرض الغطس السطحي مع أسماك المانتاراي على متن قارب سريع تجربة لا مثيل لها لمدة ساعتين ونصف من الغطس السطحي

* يمتدّ موسم المانتا في هذه المنطقة من أغسطس إلى أكتوبر تقريباً. تعتبر أسماك المانتاراي حيوانات برية ودودة مع الإنسان.