سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch Active2
تكنولوجيا

سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch Active2

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch Active2، أحدث إضافات الشركة إلى محفظتها المتميزة من الساعات الذكية Galaxy smartwatch. وتم تصميم الساعة الجديدة بميزات فريدة ومبتكرة تهدف إلى إثراء تجارب المستخدمين ونمط حياتهم الصحي إلى جانب تمكينهم من الاستمتاع بمفهوم الحياة المتصلة بشكل سلس.

سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch Active2تتيح ساعة Galaxy Watch Active2 للمستخدمين الاستمتاع بعيش نمط حياة أفضل وإحداث تغييرات يومية قد تبدو صغيرة ولكنها ذات مغزى – بداية من تحقيق الأهداف الصحية العامة مثل النوم واللياقة البدنية وإدارة الإجهاد وصولاً إلى إكمال المهام بكفاءة. وسواءً كان المستخدم يرغب بقضاء بعض الوقت في التأمل أو أن يتم إخطاره بكل ما هو جديد أو أن يقوم بنشاط ما بين ذلك، فإن ساعة Galaxy Watch Active2 الأنيقة والعصرية تتكامل مع أسلوب حياته وتمكنه من إحداث التغيير المطلوب.

وفي حديثه عن إطلاق الساعة الجديدة، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: “يشهد سوق الساعات الذكية نمواً سريعاً ، ونحن في سامسونج ملتزمون بمواصلة الابتكار في هذا المجال الحيوي بطرق جديدة لتوسيع محفظتنا المتميزة من الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء. ونهدف من خلال تطوير ساعة Galaxy Watch Active2 إلى تزويد المستهلكين بجهاز أنيق وعصري قابل للارتداء يتيح لهم الاهتمام بصحتهم وتحقيق مستوى عالٍ من التوزان في حياتهم إلى جانب الاتصال والانتقال بشكل سلس عبر منظومة أجهزة Galaxy، مما يجعل حياتهم أسهل وأفضل”.

تصميم هادف يتناسب مع أسلوب حياتك

تم تصميم ساعة Galaxy Watch Active2 ببراعة فائقة لتكون أنيقة وقابلة للتخصيص بما ينسجم مع متطلبات المستخدمين العصريين. وتأتي الساعة الجديدة بحجمين مختلفين قطرهما 44 مم و40 ملم على التوالي – وفق طرازين اثنين: الأول من الألومنيوم خفيف الوزن مع حزام غير رسمي من مطاط الفلور المكربن (FKM)، أما التصميم الثاني فهو من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام جلدي. ويمكن تخصيص الساعة الذكية بمجموعة أخرى من خيارات الأحزمة الأنيقة الإضافية.

وتتميز ساعة Galaxy Watch Active2 باحتوائها على أحدث إصدارات سامسونج الرائدة من الإطارات الدوارة – التي تعمل على تحويل الساعة رقمياً وجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام مع زيادة حجم الشاشة إلى الحد الأقصى. ويدور الإطار الدوار في الساعة الذي يعمل باللمس على شاشة العرض من نوع Super AMOLED المنحنية بشكل جميل في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة بحيث يمكنك بسهولة اختيار التطبيقات المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك تجربة المستخدم الموحدة التي تمت ترقيتها تجربة استخدام سلسة وواضحة وسهلة.