حياة بليس دبي/ حي الوصل يعيّن بشماراج سينغ مديراً
فنادق ومطاعم

حياة بليس دبي/ حي الوصل يعيّن بشماراج سينغ مديراً

كشف فندق حياة بليس دبي/ حي الوصل، عن تعيينه بشماراج سينغ مديراً لمجموعة فنادق حياة بليس الجديدة.

حياة بليس دبي/ حي الوصل يعيّن بشماراج سينغ مديراًحيث سيقود سينغ فريق الإدارة العليا لفنادق حياة بليس ليضمن الحفاظ على عمليات سلسة في الفنادق الثلاثة: حياة بليس دبي/ الرقة، حياة بليس دبي/ ميدان بني ياس، حياة بليس دبي/ منطقة الوصل. بالإضافة إلى ذلك، سوف يترأس قيادة الفرق التنفيذية، وتحديد وتنفيذ الأهداف العامة للفنادق لتقديم تجربة ممتازة للنزلاء، إلى جانب تحقيق الربحية ووضع مقاييس لرضا النزلاء.

ترتكز علامة حياة بليس على رؤية شاملة للمستهلكين والتي تشير إلى أن النزلاء يبحثون عن تجارب أنيقة ومريحة وسلسة تتناسب مع أساليب حياتهم وأعمالهم الروتينية.

بدأ سينغ حياته المهنية في مجال الضيافة كمتدرب في منتجع وسبا بارك حياة بيفر كريك في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 2007. ثم انتقل إلى فندق حياة ريجنسي دبي كمساعد مدير الأغذية والمشروبات في العام 2010، حيث كان مسؤولاً عن الإشراف على تشغيل المطاعم في الفندق. وفي العام 2014، انضم إلى فريق ما قبل الافتتاح لحياة بليس دبي / الرقة، والتي سجلت انطلاق العلامة التجارية في الشرق الأوسط.

وقد علّق على تعيينه قائلاً: “إنّ التوسع لفنادق حياة بليس دبي مسعى عزيز جداً بالنسبة لي، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع جميع أعضاء الفريق المعنيين، للحرص على أن تنضح الفنادق الثلاثة بحس الخدمة البديهي والضيافة الراقية التي تُعتبر مرادف العلامة التجارية”.

وهو حالياً يشغل منصب مدير مجموعة الفنادق لحياة بليس دبي. هدفه الاستمرار في تعزيز العلامة التجارية وعملياتها من خلال رؤيته وثقته الكبيرة بقدرة الأعمال على الاستمرار.

وقال سينغ: “إن قدرة العلامة التجارية على التوسع بسرعة كبيرة داخل المدينة، تُعد شهادة ليس فقط على الجهود الدؤوبة التي يبذلها الفريق، ولكن أيضاً على إمكانية الممتلكات من تلبية مختلف احتياجات المقيمين والمسافرين الدوليين على حد سواء”.