السطح المسقوف الجديد في Eve Penthouse & Lounge
فنادق ومطاعم

السطح المسقوف الجديد في Eve Penthouse & Lounge

مع ارتفاع درجات الحرارة في الخارج، فقد حان الوقت للدخول إلى عالم Eve المثير والثري لاستكشاف قائمة المأكولات الرائعة الإعداد، في حين تغرق في مجموعة جذابة من المشروبات وأفضل أنواع مشروبات العنب من البار. في Eve Penthouse & Lounge، يوجد أفضل سطح مسقوف في دبي حيث يمتزج الرونق الكلاسيكي مع الأناقة المعاصرة، وعادة ما يكون الصيف رائعًا مع مشهد مثل هذا.

السطح المسقوف الجديد في Eve Penthouse & Loungeاغرق في حماسة السطح المسقوف في ساعة السعادة في Eve، يوميًّا من الساعة 4:30 مساء وحتى 7 مساء، واستمتع باختيارات مغرية مخفضة بنسبة 50% من المشروبات وبخيارات مغرية من الأطباق مقابل 89 درهمًا إماراتيًّا، كل هذا في أثناء هروبك من الحرارة والضجيج في الخارج إلى الراحة المكيفة الهواء بالكامل.

في أيام الجمعة من الساعة 5 مساء وحتى 9 مساء، يحين الوقت لتغمر نفسك بوجبة فطور وغداء سطح Eve المسقوف الرائعة، التي تبدأ من 250 درهمًا إماراتيًّا، مع الجو الاحتفالي الذي لا مثيل له والمشهد البانورامي للمدينة من داخل السطح المسقوف الجديد المحاط بالزجاج الشفاف. مثلما هو الحال مع سفريات Eve التي يرغبها الجميع، تصحبك وجبة الإفطار والغداء في السطح المسقوف هذه في رحلة حول العالم، إذ إن كل خيار لا يقل في روعة مذاقه عن الذي يليه، لحضور حفلًا لا يُنسى يزخر بالمتعة المذهلة وإثارة الصيف الأفضل على الإطلاق في الطابق 34 كل عطلة نهاية أسبوع.

أخرج حياتك الاجتماعية عن المألوف، وانضم إلى الحفل، وأغرق نفسك في روعة Eve Penthouse & Lounge ورونقه وسحره الصيفي!