مجموعة S.T. Dupont الجديدة تستمد إلهامها من باريس
جمال

مجموعة S.T. Dupont الجديدة تستمد إلهامها من باريس

كشفت الشركة الفرنسية الشهيرة S.T. Dupont المصنّعة للولّاعات والأقلام الفاخرة والمنتجات الجلدية عن أحدث مجموعاتها التي أطلقت عليها اسم “باريس”، المستوحاة من الإرث القوي الأصيل والعلاقة الوثيقة التي تربط بين باريس و العلامة الفرنسية.

مجموعة S.T. Dupont الجديدة تستمد إلهامها من باريستتوفر المجموعة المصنوعة يدوياً في فرنسا اعتباراً من 1 يونيو 2019 وتضم أربع قطع تم تصميم كل قطعة بشكل متقن جداً وجميل، وهي عبارة عن ولّاعة وأقلام بثلاثة تصاميم؛ وهي قلم حبر سائل Fountain وقلم حبر سائل برأس مدبب Roller وقلم حبر جاف Ball Point. كما يتم إضفاء لمسة شخصية أخيرة على جميع المنتجات و القطع وذلك تلبيةً لرغبة العملاء والمواصفات والمعايير الخاصة التي يطلبها كل عميل.

ولّاعة باريس

تم تصميم هذه الولّاعة من معدن البلاديوم التي تأتي بشعلة مزدوجة مع نحت فني لإمضاء علامة S.T. Dupont

مجموعة اقلام S.T. Dupont باريس Fountain و Roller Point و Ball Point

تم العمل على تصميم كل قلم مصنوع يدوياً في فرنسا، باستخدام معدن النحاس الأصفر بنسبة 100٪ مع رأس مصنوع من الذهب الخالص عيار 14 قيراط مع تقنية إعادة ملء الحبر لتجنب جفافه. وتم إيلاء الاهتمام لكافة التفاصيل مع فحص كل رأس قلم يدوياً. يتطلب إنتاج كل قلم من مجموعة S.T. Dupont باريس 150 عملية يدوية وضوابط لازمة. ويتميز كل قلم بالجودة العالية والأصالة الفاخرة بلمسة عصرية التي تتميز بها S.T. Dupont مع تصميم مرتبط بإرث العلامة الفرنسية.

بالنسبة لقلم الحبر السائل، تتوفر خراطيش الحبر باللون الأسود والأزرق الملكي والفيروزي والأحمر والأخضر كما تتوفر زجاجات الحبر باللون الأسود والأزرق الملكي وأيضاً علبة من زجاجات الحبر بمجموعة من الألوان.

أما بالنسبة لقلم الحبر الجاف، تتوفر عبوات إعادة التعبئة كخراطيش من الألياف باللون الأزرق والأسود الحالك والأزرق والأسود المتوسط. وتتوفر عبوات حبر أقلام الحبر الجاف باللون الأزرق والأسود.

تتوفر مجموعة S.T. Dupont باريس الآن في الأسواق.