دار Jaquet Droz تكشف عن نسختين جديدين من ساعتها LADY 8 PETITE
ساعات ومجوهرات

دار Jaquet Droz تكشف عن نسختين جديدين من ساعتها LADY 8 PETITE

بأناقة ساعاتية آسرة تحتضنها علبة لا يتجاوز قطرها 25 مم، تكشف ساعة Lady 8 Petite اليوم عن نسختين جديدتين تتلاعبان بالشكل “8” الذي يميّزهما والذي يتسم بطابع مرح وفريد على حد سواء.

دار Jaquet Droz تكشف عن نسختين جديدين من ساعتها LADY 8 PETITEمجموعة Lady 8 هي المجموعة النسائية بالكامل من دار Jaquet Droz. ويستند تصميم القطعة إلى شكل “8” الذي يميّز العلبة ويرمز إلى الكمال. وتذكر هذه الهندسة العزيزة على دار Jaquet Droz مباشرة بمجموعة الدار ذائعة الصيت Grande Seconde التي تستوحي هي كذلك تصميمها من الانحناءات الناعمة لهذا الرقم الرمزي. وفي عام 2018، حولت الدار ساعة Lady 8 إلى Lady 8 Petite، وهي نسخة ثمينة تجمع جوهر سالفتها في قطر صغير جدًّا.

تزدان ساعة Lady 8 Petite الجديدة بالملاكيت، وتكتسي لونًا أخضر صيفيًا ونابضًا ولامعًا، مع سوار مناسب مصنوع من جلد العجل. ويُعد الملاكيت من أقدم الأحجار الزخرفية وأكثرها استخدامًا، وعادة ما يقترن بالحظ والثراء والحماية. ويتميّز بدرجات لونية خفيفة التباين بسبب وجود النحاس في تركيبته. وسيتجسد اللمعان الفريد لميناء ساعة Lady 8 Petite تمامًا في علبة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا ومرصّعة بـ 68 ماسة تسلط الضوء على إطارها. وتجتمع هذه التركيبة اللامعة والمشرقة بكرية الملاكيت المتحركة التي تنزلق وتنساق مع لمسات الأصابع مثل حكاية الوقت الجامح.

إلى جانب ذلك، تكشف دار Jaquet Droz أيضًا عن نسخة ثانية من ساعة Lady 8 Petite بنفس القدر من الحداثة، تفسح فيها المجال هذه المرة لعرق اللؤلؤ. وتعرض هذه المادة الثمينة ألوانها المتألقة على ميناء الساعة الذي يزدان بسكة حديدية رقيقة تشير إلى الساعات والدقائق. وتعرض القطعة عند موقع الساعة 12 لؤلؤة أصلية ينعكس لمعانها في 41 ماسة ترصّع علبة الساعة الفولاذية. ولأول مرة، تخصّص دار Jaquet Droz لساعتها Lady 8 Petite سوارًا مزدوج اللفة بلون الكراميل ومصنوعًا من جلد العجل. ويذكر سطر خياطته البيضاء بإشراقة الماس الذي يمنح هذه النسخة المرصّعة بعرق اللؤلؤ طابعًا أنيقًا وعصريًا.