الهدايا التكنولوجية المثالية لعيد الفطر السعيد
تكنولوجيا

الهدايا التكنولوجية المثالية لعيد الفطر السعيد

يعتبر رمضان مناسبة مثالية للإحتفال والإلتقاء بالعائلة والأصدقاء، وقضاء وقت ممتع مع من نحب في أجواء تعزز الروابط المجتمعية.

ويعتبر تبادل الهدايا أحد أجمل التقاليد في عيد الفطر السعيد – لذا تقدم سامسونج منتجات مبتكرة من مختلف وحداتها خصيصاً لهذا الموسم الاحتفالي، الذي يجتمع فيه الناس لتخليد ذكريات جديدة مع عائلاتهم وأسرهم.

الهدايا التكنولوجية المثالية لعيد الفطر السعيداستمتع بتجارب الهاتف الذكي المتميزة مع هاتف S10

أطلقت ساموسنج احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق سلسة هواتف Galaxy S ، مجموعة جديدة من الهواتف الذكية المتـميزة: Galaxy S10.  تم تصميم هذه المجموعة بثلاثة أجهزة فريدة من نوعها لتلبية احتياجات سوق الهواتف الذكية اليوم، ولتمكين المستخدمين من تحقيق المزيد من الانجازات. ويوفر كل جهاز من الأجهزة تجربة مميزة تطال الجوانب الأساسية التي يهتم بها المستهلكون وهي: الابتكارات الرائدة في العرض والكاميرا والأداء.

تواصل أكثر في عصر البث المباشر باستخدام مجموعة هواتف Galaxy A  

إذا كنت محتاراً في تقديم الهدية المناسبة لأفراد عائلتك من جيل الألفية، فما عليك سوى الإختيار بين أحد هواتف مجموعة Galaxy A  الذكية الجديدة من سامسونج، المميزة بالابتكارات الفائقة التي تتيح لك تصوير العالم كما تراه، والاستمتاع بتجارب الوسائط المتعددة الرائعة والبقاء على اتصال لفترة أطول.

يقدم هاتفي Galaxy A50 و A30 تحسينات على ميزات الجهاز الأساسية الأكثر أهمية بالنسبة للمستخدمين، بما في ذلك تقديم تجربة مشاهدة غامرة وأداء يدوم طويلاً وكاميرا تمكنك من تصوير العالم كما تراه. ويتميز هاتف Galaxy A70 بكاميرا ثلاثية محسّـنة، وشـاشة Infinity-U  بحجم 6.7 بوصة، وبطارية فائقة الشحن بسرعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

نحن على يقين من أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة ستوفر لأحبائك القدرة على الاستمتاع بتصوير الاجتماعات العائلية في العيد من زوايا جديدة.

ابق على اتصال مع ساعة  Galaxy Watch Active

تتفوق ساعة Galaxy Watch Active  بمزاياها،  حيث تقدم نصائح صحية، لتبقيك متميزاً عن الآخرين، إضافة إلى تصميمها الخفيف والمبتكر لتتمكن من تتبع بياناتك بشكل مريح. كما تتميز بأنها ساعة قابلة للتخصيص تجمع بين الأناقة والدقة مع مجموعة متنوعة من الأشرطة الأنيقة المثالية لجميع المناسبات.

توفر الساعة مجموعة من المزايا اليومية، مثل منصتي Samsung Health وSamsung Pay وتطبيق المساعد اليومي وبطارية طويلة الأمد قد تستمر لعدة أيام، ويمكن للمستخدمين القيام بالمزيد من الأشياء في آن، مثل إجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى – كل ذلك أثناء التنقل. وتعتبر Galaxy Watch Active  تجسيداً حقيقياً للحرية والمرونة، حيث تحتوي على نظام GPS مدمج ومقياس الضغط الجوي ومقياس الارتفاع ، ما يجعلها إضافة مثالية للمغامرين أو محبي العيش في الهواء الطلق.

احتفلوا بأصوات السعادة

توفر Galaxy Buds مزايا استثنائية، حيث تتصل بأجهزة Galaxy الخاصة بك بلحظة عبر تقنية بلوتوث لتقدم لك أفضل أداء ممكن. كما تقدم  السماعات صوتاً غنياً مليئاً بالحياة مع دقة عالية بفضل تقنية الميكروفون الثنائي من الجيل التالي التي تقضي على الضجيج في الخلفية. وتتعرف هذه السماعات على محيطك، حيث تبدل بين الميكروفونات الداخلية والخارجية، للتخلص من الضوضاء، وتمكنك من ربط أجهزة Galaxy الخاصة بك والتبديل بينها لتبقيك على اتصال دائم، وتتميز بتصميم أنيق وحديث يوفر الراحة لك، مع خيارات ألوان قياسية تلائم نمط حياة من تحب.