الإمارات تتصدر وجهات الترفيه في رمضان
فنادق ومطاعم

الإمارات تتصدر وجهات الترفيه في رمضان

شهر رمضان المبارك هو الشهر المفضل لجميع أفراد العائلة، فهو شهر الايمان والمشاركة والعطاء حيث تجتمع العائلات على موائد الافطار والسحور ضمن أجواء رائعة تجمع بين العائلة والأصدقاء. إن ظاهرة الإفطار والسحور في المطاعم والخيم برزت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في مسعى إلى كسر الروتين المنزلي وخلق نوع من التنوع وهو ما أدى ألى رفع نسب الإقبال بنحو ملحوظ خلال الشهر الكريم ، ومن هنا بدأ التنوع والمنافسة بين مطاعم الفنادق والخيم الرمضانية بشكل خاص لما توفره من تجارب فاخرة و أجواء مميزة ، منها الخيم الرمضانية والمجالس المطلة على البحر، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء والمجموعات الكبيرة الاستمتاع ببوفيه إفطار يشمل المأكولات المحلية والعالمية مصحوبة بإيقاعات الموسيقى الشرقية وخاصة العود والمطاعم الفخمة التى تقدم اكثر نت 100 طبق. ها نحن في الايام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل ، فقد لوحظ خلال هذه السنة أن الأسعار غلب عليها الواقعية لما يحصل عليه رواد هذه الخيم والمطاعم ، ويعود الفضل للمنافسة الأيجابية للجمهور مما انعكس بشكل ايجابي على الاشغال ورفع نسب الحجوزات إلى ما بين 80% إلى 100%. نوجز لكم أبرز العروض وكل عام وانتم بخير.

الإمارات تتصدر وجهات الترفيه في رمضانمنتجع وفيلل السعديات روتانا

كشف ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘، المنتجع الرائد من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات، عن إفطار مميز مستوحى من الأسواق العربية بمناسبة شهر رمضان المبارك في مطعم ’سمسم‘ الشهير. وسيقدم المطعم أكثر من 100 طبق مؤلف من مكونات طازجة موسمية ومحضرة في منصات الطهو تماشياً مع مفهومه المميز. وسيتولى الطهاة الموهوبون إعداد أطباق مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط، ومنها الأطباق الإماراتية مثل المجبوس والمشاوي ، وأشهى المأكولات الأوروبية والآسيوية المطهوة على أصولها.

وانسجاماً مع روح الشهر الفضيل، يرحب فريق المنتجع بالضيوف لاستكشاف أجواء السوق العربية في المطعم، بما في ذلك عازف العود الذي سيعزف أعذب الأنغام خلال السهرة. ويتميز المطعم بتصميم مميز وديكور عصري مع لمسات عربية وطاولات داخلية وفي الهواء الطلق، ليمضي الزوار أمتع الأوقات برفقة أحبائهم.

وسيكون الختام مع الحلويات العربية الأصيلة مثل الخبيصة ومعمول الجوز والتمر مع أنواع الشاي والقهوة العربية العطرية.

وأوضح مدير منتجع «روتانا السعديات» مارك بيير أن الفنادق تستعد في العادة للموسم الرمضاني بحزمة من القوائم الرمضانية لمطاعمها، إلا أن ما يميز العام الجاري الأسعار التنافسية البالغة أقل من 200 درهم للفرد، إلى جانب التنوع في أنماط الأطعمة بما يلائم أذواق شريحة أكبر من مرتادي البوفيهات الرمضانية المفتوحة. أفطار السوق طيلة شهر رمضان المبارك بداية من غروب الشمس حتى الساعة 10 مساءً، وذلك بتكلفة 199 درهم إماراتي.

كافيه أرابيسك بارك حياة دبي

أعلن مطعم ’كافيه أرابيسك‘ عن ترحيبه بالضيوف طوال شهر رمضان الكريم للاستمتاع بوجبات إفطار وسحور مميزة مع العائلة أو الأصدقاء. وسيقدم المطعم الشهير ولائم إفطار شهية غنية بالنكهات المميزة من مختلف المطابخ العالمية بدءاً من أذان المغرب وحتى الساعة مقابل 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة المشروبات الخفيفة والماء ومن الساعة 10 ليلاً ، يفتح ’كافيه أرابيسك‘  أبوابه ليستقبل الضيوف حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع (وحتى الساعة 3 صباحاً في أيام عطلة نهاية الأسبوع) لاستقبال ضيوفه على السحور، حيث سيستمتعون بتشكيلة من الأطباق الرائعة مثل طبق ثمار البحر المشوية، والجمبري، وأطباق متنوعة من لحم الضأن وغيرها.

فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

يستقبلكم فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ في قاعة إفطار جديدة في صالة العروض الفنية «165 Below» تم تزيينها بديكور مستوحى من التراث العربي، لتتحول إلى قاعة مثالية لأمسيات الإفطار الرمضانية، فيما يجري تقديم تشكيلة غنية من الأطباق الرمضانية المميزة وتشكيلة غنية من الأطايب الرمضانية المميزة، وخيارات متنوعة وشهية من بوفيه الإفطار الذي يتضمن مجموعة واسعة من العصائر العربية والسلطات والشوربات والأطباق الساخنة ومحطات الطهو الحية ومنصات إعداد الأطباق الخاصة، إضافة إلى الحلويات. الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك بداية من غروب الشمس ، وذلك بتكلفة 195 درهم إماراتي.

فندق ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘

وسيستقبل فندق ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘ ضيوفه من سكان المدينة بخيارَين على وجبات الإفطار ليستمتعوا بها في أجوائه الفاخرة؛ حيث يتوفر الخيار الأول لدى مطعم ’غريت بريتش ريستورانت‘ الذي سيقدّم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية المستوحاة من أساليب الطبخ في الشرق الأوسط؛ ومحطات الطهو الحية، فضلاً عن العزف الحي على. أما الخيار الثاني، فيتمثل في مطعم ’خيبر‘ الهندي ووصفاته الهندية اللذيذة التي ستتيح تجربة إفطارٍ فريدة من نوعها تتكامل مع روعة الديكور الفاخر والضيافة رفيعة المستوى. وسيقدم مطعم ’غريت بريتش ريستورانت‘ ومطعم ’خيبر‘ بوفيه الافطار طيلة شهر رمضان المبارك بداية من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، وذلك بتكلفة 185 درهم إماراتي.

فندق ’ذا إتش دبي‘

وأعلن فندق ’ذا إتش دبي‘ عن عرض الإقامة الشاملة خلال شهر رمضان المبارك، والتي توفّر للضّيوف فرصةً للإقامة في الفندق، شاملة وجبتي الإفطار والسّحور. يوفّر فندق ’ذا إتش دبي‘ للضّيوف إقامةً في غرفه المترفة والتي تتمتّع بتفاصيلٍ هندسيّةٍ مستوحاة من التّراث العربي، ابتداءً من 399 درهماً إماراتيّاً شاملة الإفطار في مطعم ’إيت آند ميت‘والذي يشمل مقبّلاتٍ عربية تقليديّة مثل السّلطات وهريسة لحم الضّأن وبرياني الدّجاج والكبّة باللبن، إضافةً لأطباقٍ أخرى كما يقدم وجبة السّحور الفاخرة إلى الغرفة مباشرةً.

فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام

كما أطلق فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام الذي افتتح مؤخراً باقة من العروض الخاصة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تنسجم مع الشهر الكريم.