تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين
فنادق ومطاعم

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

سنغافورة، 5 يوليو 2024 – تواصل مجموعة بانيان، الشركة العالمية الرائدة المستقلة في مجال الضيافة متعددة العلامات التجارية، مسار توسعها لعام 2024، استنادًا إلى خبرتها على مدار ثلاثين نموًا كبيرًا وعدد قياسي من الافتتاحات الجديدة للعلامة التجارية Banyan Tree الرائدة. يشمل هذا التوسع مشاريع تطوير في الفنادق، والمنتجعات الصحية، والمعارض، وأماكن الإقامة، مما يعزز محفظة مجموعة بانيان المتنوعة وحضورها الاستراتيجي في الأسواق الديناميكية.

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثينوقال إيدي سي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بانيان: “بدءًا من تحطيم الأرقام القياسية مع علامتنا التجارية الرائدة وحتى الكشف عن أكبر ممتلكاتنا حتى الآن، فإننا لا ننمو فقط – بل نزدهر”. “إن توسعنا خلال الذكرى الثلاثين لتأسيسنا هو شهادة على التزامنا الثابت بتقديم تجارب لا مثيل لها ودفع النمو الهادف في الأسواق الديناميكية. إن بصيرتنا الإستراتيجية وقدرتنا على التكيف مع متطلبات السوق تنعكس في التوسع الملحوظ في عروضنا، بما يتجاوز الاحتياجات المتطورة للمسافرين.”

في يناير 2024، أعلنت مجموعة بانيان عن مشاريع قوية لهذا العام، تشمل الفنادق، والمنتجعات الصحية، والمعارض، وأماكن الإقامة. مع افتتاح 10 فنادق حتى الآن، يَعِد النصف الثاني من عام 2024 بزخم مستمر مع عمليات إطلاق إضافية مرموقة في الأسواق الرئيسية.

Banyan Tree – أسواق ونمو جديدين

تتصدر العلامة التجارية الرائدة، Banyan Tree، رقمًا قياسيًا بافتتاح خمس فنادق في عام واحد. تشمل الافتتاحات الأخيرة في الصين Banyan Tree Dongguan Songshan Lake، وBanyan Tree Suzhou Shishan، مع افتتاح Banyan Tree Yangcheng Lake, Suzhou لأول مرة في أغسطس 2024. توسعت العلامة التجارية أيضًا في المكسيك مع افتتاح منتجع Banyan Tree Veya, Valle de Guadalupe، في مايو 2024، وهو منتجع مساحته 16 فدانًا يركز على الرفاهية ويتميز بتصميم أنيق وعصري يندمج بسلاسة مع مزارع الكروم المتخصصة.

من المعالم البارزة ظهور Banyan Tree لأول مرة في اليابان مع افتتاح Banyan Tree Higashiyama Kyoto في أغسطس 2024. يقع الفندق في منطقتي جيون وهيجاشياما التاريخيتين، وسيكون الفندق الوحيد في المنطقة الذي يضم ينابيع ساخنة طبيعية في الموقع، ويتميز بالهندسة المعمارية اليابانية التقليدية والتصميم الحديث. يحيط بالفندق الحميم المكون من 52 غرفة غابة من الخيزران، مصممة لاستحضار الانسجام مع الإحساس بالمكان.

 

Garrya — العلامة التجارية الأسرع نموًا

منذ إطلاقها في عام 2021، أصبحت Garrya العلامة التجارية الأسرع نموًا لمجموعة Banyan Group، حيث أضافت ثلاث عقارات جديدة في عام 2024: Garrya Xianju وGarrya Yangcheng Lake في الصين، وGarrya Mù Cang Chải في فيتنام. ويتميز الأخير، الذي سيتم افتتاحه في أغسطس 2024، بتصميم حساس بيئيًا وهو أكبر مبنى من الخيزران في فيتنام، ويجمع بين الرمزية الفيتنامية الثقافية والتصميم المعاصر.

يوفر Garrya البساطة المصممة لأنماط الحياة الحديثة. وتشمل المواقع الحالية هوتشو لوكون وشيان لينتونغ في الصين، وكيوتو في اليابان، وتونغساي باي ساموي في تايلاند، ويوجياكارتا في إندونيسيا، مما يمثل ثمانية عقارات إجمالية للعلامة التجارية الفاخرة.

 

Homm، وAngsana، وCassia – توسيع تواجدنا

ضاعفت Homm التابعة لمجموعة Banyan Group حضورها تقريبًا في عام 2024 مع ستة افتتاحات جديدة، بما في ذلك Homm Stay Nagi Shijo Kyoto، وHomm Stay Nagi Sanjo Kyoto، وHomm Stay Nagi Arashiyama Kyoto في اليابان، بالإضافة إلى Homm Marina Sokcho في كوريا الجنوبية. سيتم افتتاح Homm Zhuhai Hengqin وHomm Changchun Beihu في الصين لاحقًا من هذا العام.

كما رحبت المجموعة أيضًا بالعديد من العقارات الجديدة الأخرى: Angsana Suzhou Shishan في مارس 2024، وهو أكبر فندق لها من حيث عدد الغرف حتى الآن–المكون من 674 غرفة Cassia Sokcho في يونيو 2024، وAngsana Quan Lan في 2 يوليو 2024. ومن المقرر افتتاح المزيد من العقارات في الأشهر المقبلة، مما يعزز حضور مجموعة Banyan Group بين الوجهات مرتفعة النمو. يؤكد هذا التوسع الموقع الاستراتيجي لمجموعة Banyan Group للاستفادة من النمو المتزايد للطبقة المتوسطة في الأسواق الرئيسية.

 

Residences – الظهور الأول لـ Banyan Living

تواصل مجموعة Banyan Group’s Residences التوسع مع عمليات الإطلاق الأخيرة في بوكيت بما في ذلك Banyan Tree Beach Villas، وBanyan Tree Beach Residences، وGarrya Residences، جنبًا إلى جنب مع المشاريع القادمة لـ Laguna Lakeside، وSkypark at Lakelands، ومجمع سكني راقي جديد على الواجهة البحرية بالقرب من Cassia.

وبالنظر إلى المستقبل، ستقوم مجموعة Banyan Group بتقديم Banyan Living لاحقًا من هذا الربع الشهري من العام، بهدف ترسيخ مكانتها كمنصة تسويق لتأجير الوحدات السكنية المعروفة عالميًا. وتكمل هذه المبادرة دائرة الدعم لعملائها، حيث تقدم مجموعة من أماكن الإقامة والفيلات ذات العلامات التجارية للإيجار قصير وطويل الأجل في وجهات فريدة.

قال ميشال زيتيك، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الإقليمية لمجموعة Banyan Group: “استجابة للطلب المتزايد على الإيجارات السكنية عالية الجودة، يَسُر Banyan Group أن تقدم Banyan Living”. “ستوفر هذه البوابة المخصصة لتسويق الإيجارات خدمة متسقة وعالية الجودة وتخلق فرصًا لأصحاب أماكن الإقامة لإنشاء دخل من خلال تجربة تأجير سلسة.”

 

المنتجع الصحي والمعارض

أضافت مجموعة Banyan Group ستة منتجعات صحية جديدة في الصين والمكسيك في عام 2024 وهي Banyan Tree Spa Dongguan Songshan، وBanyan Tree Spa Suzhou Shishan، و8LEMENTS Spa Dhawa Jinan Daming Lake, Shandong، وBanyan Tree Veya Valle de Guadalupe، و8LEMENTS Spa at Cassia Sokcho، وAngsana Spa Quan Lan، وستة مشاريع أخرى بحلول نهاية العام في الصين، وفيتنام، وكوريا الجنوبية.

كما سيشهد معرض بانيان، الذي يركز على الحرف اليدوية والاستدامة من خلال البضائع، افتتاح خمسة منافذ بيع بالتجزئة إضافية بحلول نهاية عام 2024، مما يدعم الحرفيين في جميع أنحاء العالم ويثري تجربة الضيوف بالمنتجات التي تعكس بشكل أصيل جوهر كل وجهة.

 

منح جيدة كبرى للتنمية المستدامة

لإظهار التزامها بالتنمية المستدامة، أعلنت Banyan Global Foundation عن منح جيدة كبرى لعام 2024. تعمل المؤسسة بنشاط على إشراك أكثر من 12000 شريك لتحديد المبادرات التي تفيد المجتمعات والبيئات المحلية. تمت الموافقة على 30 منحة تركز على ستة مجالات رئيسية تتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة: التنوع البيولوجي والحفاظ عليه، واستخدام الموارد وإدارة النفايات، وتغير المناخ والقدرة على الصمود، والتعليم والتمكين، والصحة والحماية، والثقافة وسبل العيش.

في يناير 2024، أعلنت مجموعة Banyan Group عن خطط قوية لهذا العام، لتوسيع محفظتها من الفنادق، والمنتجعات الصحية، والمعارض، وأماكن الإقامة. تشمل محفظتها الواسعة التي تضم 12 علامة تجارية عالمية أكثر من 80 فندقًا ومنتجعًا، وأكثر من 60 منتجعًا صحيًا ومعرضًا، وأكثر من 20 مسكنًا يحمل علامة تجارية في أكثر من 20 دولة. لمزيد من المعلومات حول مجموعة Banyan Group، تفضّل بزيارة www.groupbanyan.com.