جولة داخل برج العرب تعلن إطلاق باقة التيراميسو والكابتشينو بالذهب
فنادق ومطاعم

جولة داخل برج العرب تعلن إطلاق باقة التيراميسو والكابتشينو بالذهب

أعلنت “جولة داخل برج العرب” عن إطلاق باقة التيراميسو والكابتشينو بالذهب، التجربة الجديدة ضمن تجارب الجولة الذهبية، ما يوفر للضيوف فرص مميزة لاستكشاف وجهة الرفاهية الأمثل.

جولة داخل برج العرب تعلن إطلاق باقة التيراميسو والكابتشينو بالذهبوتتيح التجربة للضيوف الاستمتاع بجولة حصرية داخل الفندق الشهير لمدة تتراوح بين 60 و90 دقيقة، تبدأ بركوب العربة الخاصة بالجولة برفقة مرشد الجولة والاستمتاع بمشاهدة إطلالات خلابة وفرصة التقاط أجمل الصور أمام برج العرب. ثم يقوم الضيوف بالتوجه إلى المصعد الزجاجي المميز الذي يأخذهم للطابق 25 من الفندق لاستكمال الجولة حيث يستمتع الزوار بمشاهدة الديكورات الداخلية المذهلة للفندق إلى جانب ردهة جراند أتريوم وجناح التجربة والصالة الاستثنائية حيث ينتظر الضيوف القهوة العربية التقليدية وتشكيلة من التمور، فضلاً عن فرصة مشاهدة الإطلالات الخلابة على الخليج العربي وأفق دبي.

وتتوفر التجربة مقابل 469 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويمكن للضيوف بعد انتهاء الجولة الاستمتاع بالأجواء الإيطالية والتلذذ بالكابتشينو المزين بالذهب القابل للأكل الذي يشتهر به الفندق إلى جانب حلوى التيراميسو الشهية والمغطاة بالكاكاو والذهب القابل للأكل. وتشكل باقة التيراميسو والكابتشينو بالذهب الإضافة الأحدث لتجارب الجولة الذهبية التي تشتهر بها فعالية جولة داخل برج العرب، والتي تقدم للضيوف تشكيلة من التجارب الفاخرة والمميزة التي تمنحهم أجمل الأوقات وذكريات لا تُنسى بصحبة العائلة والأصدقاء.

ويدعو الفندق الزوار للاستمتاع بباقة التيراميسو والكابتشينو بالذهب والتي تضفي لمسة من الفخامة والرقي على فعالية جولة داخل برج العرب وترتقي بالتجارب التي تقدمها إلى مستويات غير مسبوقة.

لمزيد من المعلومات حول باقات الجولة الذهبية التابعة لفعالية جولة داخل برج العرب، يُرجى زيارة

https://insideburjalarab.com/en/tour-booking/golden-experience-tour