الفنان نور حلاق تطلق اغنيتها الجديدة “سايق الطيارة” باللهجة العراقية 
فنون وسينما

الفنانة نور حلاق تطلق اغنيتها الجديدة “سايق الطيارة” باللهجة العراقية 

طرحت الفنانة ” نور” أغنية جديدة باللهجة العراقية تحمل عنوان ” سايق الطيارة” على كافة مواقع التواصل الإجتماعي وعلى المنصات الرقميّة وقناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الفنان نور حلاق تطلق اغنيتها الجديدة “سايق الطيارة” باللهجة العراقية ” سايق الطيارة  ” من كلمات الشاعر علي رياض وألحان زياد سيف، ميكس وماسترينغ غصين ومن إخراج المخرج فؤاد مفلح .

‎الأغنية جميلة ، من اللون الشعبي الظريف والخفيف، وأجادت الفنانة ” نور ” في آدائها الذي تناسق مع الكلمة واللحن والطلّة الجميلة، فجاءت الأغنية مميّزة تحمل كامل مقوّمات النجاح .

وأطلقت ” نور ” الأغنية في حفلٍ رائع ، جَمَع نخبة من الأصدقاء والمقرّبين وعدد من أهل الصحافة والإعلام وبعض نجوم الدراما في مطعم المتحف بجزيرة النخلة بإمارة دبي،  قدّمت خلالها الفنانة اللبنانية ، الأغنية مباشرة، إضافة الى وصلة فنية لمدة ساعة تقريباً مع فرقتها الموسيقية حيث أثنى كافة الحضور على جمال صوتها وحلاوة حضورها.

‎يُذكر، أن أغنية ” سايق الطيارة ” بدأت تشقّ طريقها ناحية النجاح ، نظرًا لكثافة المشاهدات وغزارة تعليقات الإعجاب التي بَدَت بشكل واضح تنهمر على الأغنية منذ طرحها على موقع الـ “يوتيوب”.

Nour Hallak – Sayek El Tayara ( Official Lyric Video ) | نور حلاق – سايق الطيارة (youtube.com)