مجوهرات ليالي تكشف النقاب عن مجموعة “نوف” المُصاغة من الذهب
ساعات ومجوهرات

مجوهرات ليالي تكشف النقاب عن مجموعة “نوف” المُصاغة من الذهب

كشفت مجوهرات ليالي، دار المجوهرات الشهيرة التي يُعرف بحرفيتها وتصميماتها النوعية، عن مجموعة مجوهرات “نوف” المُصاغة من الذهب البحريني عيار 21 وحبات اللؤلؤ بديعة الجمال. تحتفي هذه المجموعة الآسرة بجمال وتراث اللؤلؤ البحريني، وتضم تشكيلة مذهلة من القلائد، والأقراط، والأساور، والخواتم.

مجوهرات ليالي تكشف النقاب عن مجموعة “نوف” المُصاغة من الذهبويقول السيد أنوراج سينها، المدير التنفيذي لدار مجوهرات ليالي: “يسعدنا أن نقدم مجموعة “نوف”، التي تُعد تقديراً كبيراً لأناقة وجمال اللؤلؤ البحريني. وأود التأكيد على أننا استلهمنا المجموعة الجديدة من تاريخ صيد اللؤلؤ العريق في البحرين، كما أن كل قطعة في المجموعة الجديدة مُصاغة يدوياً وبدقة عالية عبر استخدام أجود أنواع اللؤلؤ البحريني، الذي يُشتهر ببريقه الأخاذ والعميق. وتمزج المجموعة بسلاسة بين التقاليد والتصميم الحديث، لتخلق قطعًا أنيقة وراقية في ذات الوقت.”

إرث من التألق

لطالما كان اللؤلؤ البحريني عامل جذب رئيسي على السجادة الحمراء وفي المناسبات المرموقة مثل حفل “ميت غالا”، لقد أسر بريقه الطبيعي وجماله الساحر القلوب لقرون عديدة. وتأتي مجموعة “نوف” من مجوهرات ليالي استكمالاً لهذا الإرث الكبير، وتقدم تفسيراً عصرياً لهذه الأحجار الكريمة التاريخية.

خيار العائلات الملكية

الجدير بالذكر أن اللآلئ البحرينية كانت الخيار المفضل للطبقة الملكية في عدد من بلدان العالم، حيث ارتدتها الملكة إليزابيث الثانية في العديد من المناسبات المرموقة، وحتى أن كيت ميدلتون أعادت ارتداء أقراط اللؤلؤ البحريني الخاصة بالملكة إليزابيث الثانية تكريماً لها.

تقدم مجموعة نوف من مجوهرات ليالي فرصة لامتلاك قطعة من التاريخ والأناقة الخالدة.