aRiva and Choice تُطلقان مجموعة أزياء في أسبوع دبي للموضة
أزياء وموضة

Riva and Choice تُطلقان مجموعة أزياء في أسبوع دبي للموضة

أعلنت Riva and Choice ، التابعة لمجموعة أرمادا، عن عرض أزياء لموسم رمضان صيف 2024 في أسبوع دبي للموضة، الذي أُقيم في منطقة دبي للتصميم في إمارة دبي.

حضر الحدث كل من الفنانة سيرين عبدالنور، والمطربة بلقيس، والمؤثرة فوز الفهد، وسيدريك حداد إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة في عالم الفن والإعلام. كما حضر مجموعة متنوعة من المشاهير والمؤثرين في مجال عروض الأزياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جنبًا إلى جنب مع وفد صحفي وإعلامي.

aRiva and Choice تُطلقان مجموعة أزياء في أسبوع دبي للموضة

Choice

احتفلت Choice بالذكرى الخامسة والعشرين  بمجموعة ساحرة تحمل اسم “Flower Bloom “. في احتفال بجوهر العلامة التجارية، الذي يتجاوز الملابس ليجسد نمط حياة

عرضت المنصة قامة أنثوية رقيقة وأنيقة مصنوعة من مواد فاخرة مثل الأورجانزا والحرير والتويد، حيث تم تطريزها بدقة بالخرز. تنوع التنانير والأوشحة ، والسترات القصيرة، كلها تحدد الجمال الأنيق لهذه المجموعة الاحتفالية.

قدمت لنا Choice لوحة حالمة بالألوان ، بما في ذلك الأبيض المعدني، والفضي، والوردي الفاتح، والذهب. التطور الجوهري  للعلامة التجارية يضمن استمرارية التجدد، مما يسمح للعملاء المخلصين بالاستمرار في اكتشاف قطع تتناغم وتمثلهم باستمرار.

Riva

تستكشف مجموعة رمضان 2024 للمرأة من ريفا مجموعة متنوعة من القصات والأشكال. تستمد القطع شخصيتها من توازن متناغم بين الفخامة والبساطة، وتصاميم هيكلية وسلسة. تقدم المجموعة قطعًا من الكتان خفيفة ومريحة، تتناغم بشكل جميل مع الأورجانزا الشفافة والمطبوعة بدقة.

في استقبال روح رمضان، تضيف الدرجات المعدنية، إلى جانب التطريز بالفضة والذهب، لمسة من السحر. اندماج التصاميم التقليدية مع القصات والتفاصيل الحديثة يخلق توازنًا مثاليًا. تتضمن نقاط التركيز في المجموعة طبعات زهور دقيقة، وأشكال هندسية بصرية، وزخارف عرقية، بينما تضيف التطريزات الكريستالية وتطبيقات الدانتيل لمسة متطورة على الألبسة.