وجبات نباتية شهية في ترايدر فيكس جي بي آر
فنادق ومطاعم

وجبات نباتية شهية في ترايدر فيكس جي بي آر

مع قدوم فصل الصيف الذي تتعدد وتكثر فيه خيارات الوجهات والطعام كثيرون يبحثون لتجربة أطباق جديدة صحية ولذيذة، وآخرون يتجهون نحو الأطباق النباتية.

ترايدر فيكس جي بي آر وجهة المأكولات البولينيزية تكشف عن تقديم خيارات إضافية من الأطباق النباتية إلى جانب الخيارات الواسعة من أطباقها التقليدية.

وجبات نباتية شهية في ترايدر فيكس جي بي آرتقدم القائمة الجديدة لكل الزوار سواء من النباتيين أو غيرهم أطباق العشاء المتنوعة التي ترضي الجميع على حد سواء ومن هذه الأطباق الجديدة : شعيرية كاو سو التي تتكون من مرق الكاري اللذيذ ونودلز رامين مزينة بالخضروات الطازجة بــ (45 درهماً). فيما يمكن لعشاق الطعام الحار تجربة طبق أرز جوز الهند الحار اللذيذ بــ 85 درهم وهو طبق مؤلف الريزيتو مع الجبنة الكريمية الذائبة مع بهارات الكاري التايلاندي الأحمر الحار والهليون والفطر الطبيعي المشوي. وأخيراً يقدم ترايدر فيكس طبق نباتي أصيل وهو الكاري التايلاندي الأحمر بــ 80 درهم والذي يقدم مع قطع الباذنجان الصغيرة وصلصة جوز الهند الحارة.

في ترايدر فيكس جي بي آر يمكن للضيوف الاستمتاع بأجود الأطباق البولينيزية الطازجة والمحضرة يومياً بعناية وذلك في فندق هيلتون دبي جميرا.

أوقات استقبال الضيوف في ترايدر فيكس جي بي آر:

من الأحد للأربعاء: من الساعة 5:00 مساءً وحتى 3 بعد منصف الليل

من الخميس للسبت: من الساعة 4:00 بعد الظهر وحتى 3 بعد منتصف الليل

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.tradervicsjbr.com