فعاليات مميزة وتجارب رائعة في الأيام الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق
فعاليات

فعاليات مميزة وتجارب رائعة في الأيام الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق

تفصلنا أيام قليلة على نهاية الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، والذي لا يزال يقدم لسكان دبي وزوارها تجارب رائعة وفعاليات استثنائية. ويقدم المهرجان في الأيام المتبقية له التجارب الفريدة ومجموعة مختارة من الفعاليات الختامية المميزة ومنها عروض التسوق التي لا تفوت، والجوائز القيمة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة في جميع أرجاء المدينة حتى 14 يناير.

فعاليات مميزة وتجارب رائعة في الأيام الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق

لا تفوتوا الحدث الأضخم “مهرجان 321”

لا تفوتوا مهرجان 321″ الذي يتضمن مزيجاً استثنائياً من الموسيقى الحيّة وعروض الطيران المشوقة لاختتام مهرجان دبي للتسوق بذكريات لا تُنسى. كما سيستمتع الجمهور بأجمل العروض لثلاثة من ألمع نجوم الغناء العربي مثل حسين الجسمي، وتامر حسني، وبلقيس، بالإضافة إلى عرضين استثنائيين أولهم لطائرات الدرون الذي حطم الرقم القياسي والثاني للألعاب النارية المذهلة. كما ستكون هناك عروض لأفضل المواهب الموسيقية المحلية والإقليمية ضمن فعاليات “نغمات دبي” في يوم فقط. كما ستكون أجندة المهرجان حافلة بالعديد من الأنشطة والتجارب المذهلة، ومنها عروض لأكثر من 100 من المؤدين وعروض الأكروبات والحركات الهوائية من قبل “بايرو بلينز ” (Pyro Planes) وفريق الفرسان، وعروض إضاءة الليزر والتأثيرات الخاصة، وتجارب الطعام والمشروبات، وأنشطة الترفيه المتجولة، وورش العمل، والشخصيات المحبوبة، وعرض الفقاعات الضخم، وعروض طائرات الدرون والألعاب النارية المذهلة التي حطمت الأرقام القياسية خلال مهرجان دبي للتسوق وغيرها من الأنشطة العائلية الرائعة. ننصحكم بالوصول إلى هناك مبكراً للحصول على أفضل مكان. تفتح الأبواب الساعة 3.30 عصراً، وتبدأ العروض الساعة 4 عصراً. تأكدوا من حجز التذاكر الخاصة بك قبل نفاذها من Platinum List – الأسعار تبدأ من 50 درهماً فقط – بالإضافة إلى دخول الأطفال دون سن 12 عاماً مجاناً.

تجارب رائعة مع الأسواق المفتوحة والمتاجر المؤقتة

ولا تفوتوا الأيام الأخيرة من سوق “اتصالات إم أو تي بي” Etisalat MOTB، إحدى أبرز الفعاليات في مهرجان دبي للتسوق والتي تقام في حي دبي للتصميم. ويعتبر الحي من الوجهات المميزة التي تستضيف فعاليات ترفيهية لجيل الشباب، وتجارب المأكولات الفريدة، وغيرها من التجارب المشوقة. ويشارك في السوق مجموعة مميزة من التجار والصناع والمصممين المحليين الذي يعرضون أزياء الشوارع وصيحات الموضة من الماضي الجميل والتصاميم الفاخرة والأثاث المنزلي عالي الجودة وغيرها من المنتجات التي لن تجدوها في مراكز التسوق الأخرى. واستمتعوا أيضاً بمشاهدة عروض رائعة كل ساعة على المسرح الرئيسي، حيث تتضمن فعالية الرقص الكبرى التي لا يمكن تفويتها في نهاية هذا الأسبوع، بالإضافة إلى عروض حيّة لفنانين موهوبين ضمن “نغمات دبي” وغيرها من العروض الترفيهية للجميع. أما عاشقات الجمال، فتنتظرهن فعالية “فينتي بيوتي درايڤ إن” (Fenty Beauty Drive In) الحصرية، وأيضاً الحصول على مجموعة رائعة من أفضل مستحضرات التجميل ولمحة حصرية عن الإصدارت القادمة من العلامة التجارية فينتي بيوتي. لذا، لا تفوتوا زيارة السوق قبل نهاية فعالياته الرائعة.

واستكشفوا في “ذا باي بي سوشيال” (The Bay by Social)، أحدث وجهات التسوق في دبي فستيفال سيتي مول، مجموعة من التجارب الرائعة المختارة بعناية وتتضمن أحدث تجارب الطهي والأكشاك الاستثنائية لتجربة سوق لا تُنسى في الهواء الطلق. عيشوا أروع الأوقات العائلية مع الألعاب والمجسّمات التفاعلية، والحديقة القابلة للنفخ التي تضم منزلقات رائعة وترامبولين عملاقة. كما سيتذوق الزوار أروع المأكولات مثل “دولوما” (Doloma) من الشيف شاهين، و”ستارداكس” (Stardaks) من مطعم “واوا دايننج” (WAWA-Dining)، والاستمتاع بمأكولات شهية من “إيتن أوربان كتشن” (EETEN Urban Kitchen)، و”لا باجيت دي لانتريكوت” (La Baguette De L’Entrecôt)، و”سكوبي كافيه” (Scoopi Café).

عروض مذهلة لطائرات الدرون والألعاب النارية في مهرجان دبي للتسوق

سيضيء الثنائي الشهير “ذا أنوكي” مختلف أرجاء المدينة حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق وذلك ضمن فعاليات “أضواء دبي”. سارعوا بفرصة لقاء هذا الثنائي الرائع قبل أن يغادرا وشاهدوا عروضهما الهادفة للحفاظ على كوكبنا، حيث يحولان مناظر دبي الرائعة إلى أماكن ملهمة في السيف، وحي دبي للتصميم، وسوق “اتصالات إم أو تي بي” في حي دبي للتصميم.

كما تقدم فعالية “إضاءة النيون” ضمن فعالية أضواء دبي تجربة مدهشة تتضمن رؤية 40 قارباً مضاءً بألوان رائعة تجوب الخور، بالإضافة إلى اقتباسات ورسائل إيجابية مضاءة تُحيي قلب المدينة التاريخي في منطقتي السيف وسوق الذهب. وفي الوقت نفسه، تستقطب فعالية “عجائب الأمازون” عشاق الغابات المطيرة إلى بالم ويست بييتش لاستكشاف عالم مضيء ومجسمات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون وأعمال فنية دقيقة من الزهور مستوحاة من غابات الأمازون الاستوائية. كما ستضفي شخصيتا دبي المحبوبتان، مدهش ودانة، مزيداً من السعادة والمرح على سيتي سنتر مردف، حيث من المؤكد أن الثنائي سيكونان نجمي الاحتفالات بمجسمين ضخمين يبلغ طول كل منهما 10 أمتار.

وإذا لم تكونوا قد شاهدتم عرض طائرات الدرون الاستثنائي في مهرجان دبي للتسوق برعاية شركة الإمارات للبترول، فاحرصوا أن تشاهدوه في بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر، في الساعة 8 مساءً والساعة 10 مساءً يومياً، ولا تفوتوا عروض الألعاب النارية المذهلة في الساعة 9 مساءً والتي ستضيء سماء دبي في ذات المواقع حتى 14 يناير.

احتفالات وعروض لا تفوت في جميع أنحاء المدينة

وسيستمتع الزوار أيضاً بأمسية فنية يقدمها عازف البيانو والمايسترو الموسيقي والملحن الشهير الأسطوري ميخائيل بليتنيف في دبي. وسيبهر بليتنيف جمهوره بأداء استثنائي في دبي لليلة واحدة فقط، ضمن أمسية جميلة يعزف فيها مقطوعات موسيقية رائعة لفنانين كلاسيكيين بارزين أمثال باخ، وبرامس، وشوبان، حصرياً في مسرح زعبيل بتاريخ 13 يناير.

هذا ويمكن لعشاق فرقة “كبوب” (KPOP) الاستمتاع بتجربة موسيقية استثنائية في حفل “كبوب أوفردوز” (KPOP Overdose)، حيث سيقدم نجوم هذه الفرقة العالمية المشهورة تشانيول، وشيومين، وتشين عرضاً لا يُنسى. احصلوا على تذاكركم الآن لرؤية هذا الثلاثي المذهل وهم يشعلون المسرح بأغانٍ رائعة وأداء مذهل وحيوي في كوكاكولا أرينا بتاريخ 14 يناير. واحرصوا على الوصول في وقت مبكر للاستمتاع بعرض الافتتاح للفنان الكوري الجنوبي دي جي رايدن، ونجم نيتفليكس الذي يقيم في دبي، دي جي بليس.