مطاعم ووك بويز تثري قائمة طعامها بمشروب شعبي جديد
فنادق ومطاعم

مطاعم ووك بويز تثري قائمة طعامها بمشروب شعبي جديد

أعلنت سلسلة مطاعم “ووك بويز” للمأكولات الآسيوية الشعبية، عن اثراء قائمة الطعام في مطاعمها بإضفاء مشروب البوبا (شاي الفقاعات) استجابة للشعبية المتزايدة لهذا المشروب التايواني اللذيذ، ويهدف اتاحة خيارات جديدة ومتنوعة للعملاء، بدءً من الطعام الآسيوي الشعبي وانتهاءً بالمشروبات المنعشة.

مطاعم ووك بويز تثري قائمة طعامها بمشروب شعبي جديدوتضم قائمة مشروبات البوبا التي يقدمها مطعم “ووك بويز” مجموعة متنوعة من الخيارات اللذيذة حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بشاي الحليب الكلاسيكي وشاي حليب الماتشا وشاي حليب القلقاس وشاي حليب الشوكولاتة وشاي حليب أوكيناوا بسعر 18 درهماً إماراتياً فقط.

أما بالنسبة لعشاق نكهات الفواكه، تضم قائمة مشروبات البوبا تشكيلة واسعة من شاي الباشن فروت، وشاي الليمون كامكويتي، وشاي الفراولة، والمانجو، والليتشي، والخوخ، بسعر 20 درهماً إماراتياً فقط.

وسيسعد عشاق العصائر بالعثور على سموثي ماتشا، وعصير القلقاس، وعصير الفانيليا، وعصير القهوة، والشوكولاتة والمانجو، والفراولة، والليتشي، والنوتيلا؛ كلها متوفرة مقابل 22 درهماً إماراتياً فقط. ويمكن للعملاء إضفاء طعم آخر على كل هذه المشروبات من خلال إضافة كرات التابيوكا!

وفي هذا الصدد، أكد غوراف سابهاروال، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم ووك بويز، التزام مطاعم بويز بتقديم تجربة عملاء لا تضاهى ولا تنسى، مشيراً إلى أنه ومع إضافة مشروب البوبا إلى قائمة الطعام، فإننا لا نقوم فقط بتنويع عروض المشروبات، بل نؤكد التزامنا بتقديم نكهات شعبية طازجة وأصيلة”.

وتمتلك سلسلة مطاعم “ووك بويز” عدة فروع في دبي أبرزها فرع شارع الشيخ زايد، واحة دبي للسيليكون، مدينة دبي للإنترنت، وديليفري كيتشن في موتور سيتي ومردف سيتي سنتر. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 600-500-WOK. يسرنا متابعتكم لنا على وسائل التواصل الاجتماعي social@wokboyz.