شركة “اكسيس سويس” السويسرية تطلق المنتج الجديد نو أيج
جمال

شركة “اكسيس سويس” السويسرية تطلق المنتج الجديد نو أيج

كيف يمكن أن نوقف شيخوخة البشرة و نعيد الشباب و النضارة إليها؟

هل يمكن أن نعيد الزمن إلى الوراء و نعيد الشباب و الحيوية لبشرتنا, هذا السؤال الذي طالما كان يجول في خاطر الكثيرين مما جعل سيدة سويسرية في عقد الخمسين تمضي سنوات من البحث و التجارب لتكتشف ما هو السبب وراء شيخوخة البشرة .
شركة “اكسيس سويس” السويسرية تطلق المنتج الجديد نو أيجهل هو العمر أم الطعام أم العوامل التي تتعرض لها بشرتنا , و بعد بحث طويل خلصت إلى أن شيخوخة البشرة قد تحدث لفتيات في مقتبل العمر و قد تطول حتى تظهر على نساء في خريف العمر . السبب يعود إلى مضادات الأكسدة و ما يمكن أن نقدمه لبشرتنا لتحافظ على نضارتنا و شبابها .
منتجها الجديد الذي طرح في الأسواق هو عبارة عن نظام يومي لعلاج شيخوخة البشرة و اعادة الزمن إلى الوراء لتستعيد البشرة كامل ألقها و شبابها .
المنتج الجديد نو أيج و الذي أطلقته شركة “اكسيس سويس” السويسرية تم طرحه في أسواق الإمارات من خلال مجموعة برايم هيلث في دبي،
ويهدف منتج “نو ايج ”  إلى محاربة علامات الشيخوخة وتأخير عملية الشيخوخة و ذلك من خلال مضادات الأكسدة و الفيتامينات التي تعكس عملية تهديم الخلايا و تسمح هذه المواد بالإضافة إلى الفيتامينات و المعادن إلى أعادة الحياة للخلايا و عكس عمليات الهدم التي تحدث عن طريق  Glycation و هي عملية كيميائية حيوية تؤدي إلى ارتباط السكريات البسيطة ببروتين أو جزيء دهني ، مما ينتج عنه تكتلات لاصقة تتلف الخلايا. ينتج عن هذا شيخوخة مبكرة للجلد تظهر على سطح الجلد على شكل تجاعيد وترهل وفقدان الإشراق.
قالت الدكتورة ميادة مجدي السواح أخصائية التجميل و الأمراض الجلدية في برايم ميديكال سنتر المزهر ، “يتميز منتج ” نو ايدج ” بتركيبات حديثة وفعالة، وسيكون له دور كبير في مكافحة علامات الشيخوخة وتأخيرها”. ومن جانبها، صرحت مديرة التطوير في شركة اكسيس سويس فيتوت بلاناسكايت ساتيه، “يمثل هذا التعاون نقطة تحول في مجال الصحة والتجميل، ونحن على يقين بأن منتج ” نو ايدج ” سيوفر للناس نتائج مثيرة للإعجاب وستكون تجربة غير مسبوقة في عالم التجميل”. يشتمل المنتج على 43 مكونًا نشطًا مكون من مواد طبيعية بالكامل بدون أي مواد كيماوية، تم اختيارها بعناية واختبارها، ويتكون من 5 أزواج من المنتجات تستخدم بأن لمدة 5 أسابيع، حيث تعمل الكبسولة والقارورة على تكملة تأثير بعضهما البعض. وتم إنشاء وتصنيع المنتج وفقًا للوائح ومعايير طبيعية عالية الجودة و الفعالية
وأضافت الدكتورة ميادة : “تعتبر مستحضرات التجميل من الوسائل الأكثر شيوعاً والأكثر استخداماً في مجال العناية بالبشرة، ولا يختلف الوضع في دولة الإمارات العربية المتحدة. فعلى سبيل المثال، يستخدم الكثيرون مستحضرات التجميل للحفاظ على بشرتهم الصحية والشابة، ويتضمن ذلك مستحضرات تجميل الوجه والعينين والشفتين وغيرها.”
وتشير الدكتورة ميادة إلى أن الاهتمام بمظهر البشرة لا يقتصر على النساء فقط، حيث أن الرجال يشكلون حوالي 20٪ من العملاء الذين يستخدمون مستحضرات التجميل في الإمارات. ويشمل ذلك استخدام مستحضرات العناية بالشعر واللحية ومنتجات العناية بالبشرة.
وبشأن نسبة مستحضرات التجميل الخاصة بالوجه من إجمالي مواد التجميل الجسم بصفة عامة، فإن الدكتورة ميادة تؤكد أنها تشكل حوالي 60٪ من إجمالي مستحضرات التجميل في الإمارات.
وفيما يتعلق بتكلفة مواد ومستحضرات التجميل في الإمارات سنوياً، فإن الأرقام تشير إلى أن الإمارات تحتل مرتبة متقدمة في قائمة أغلى دول العالم في هذا المجال، حيث تصل تكلفة الإنفاق على مستحضرات التجميل في الإمارات إلى ما يقرب من 7.7 مليار درهم سنوياً.
و في كلمتها قالت الدكتورة د. تسنيم جميل
نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم هيلث :” يأتي تعاوننا مع شركة مثل اكسيس سويت،لتعزيز دور المجموعة في تقديم أحدث المنتجات العالمية و التي تتمتع بخبرة طويلة و بسمعة استثنائية في مجال الابتكار وتطوير المنتجات الصحية الفريدة. منتج “نو ايدج ” هو منتج ذو تقنية متقدمة وفعالة، ويعد حلاً مبتكرًا لتحسين الصحة والرفاهية.
نحن في مجموعة برايم هيلث نؤمن بأن التعاون والشراكة المستدامة هما الطريقة المثلى لتلبية احتياجات عملائنا وتوفير منتجات مبتكرة. من خلال التعاون مع اكسيس سويت، نستطيع تقديم منتج نو ايدج الفريد إلى المجتمع الإماراتي، مساهمين في رفع مستوى الصحة والعافية للأفراد.
تعد دولة الإمارات العربية المتحدة بيئة مثالية لتقديم الابتكارات الصحية وتبنيها، ونحن سعداء لتقديم منتج نو ايدج في هذه البلاد الرائعة. نعتقد أن هذا التعاون سيكون له تأثير إيجابي كبير على صحة وسعادة المجتمع الإماراتي، وسيساهم في بناء مستقبل أكثر صحة ورفاهية للجميع”
وأشارت فيتوت بلاناسكايت ساتيه إلى أن ” نو ايدج ” يحتوي على مزيج فريد من المكونات النشطة، التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين مرونة الجلد، مما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الأضرار الناجمة عن التعرض للشمس والتلوث.
هذا و تقوم مجموعة برايم هيلث بتوزيع المنتج في صيدليات ميدي برايم و العديد من الصيدليات في الإمارات،

يذكر أن صناعة مستحضرات التجميل تشهد ازدياداً في الطلب عليها في الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بالعناية ببشرتهم ومظهرهم الخارجي. وتتفاوت الأسعار بشكل كبير بين المنتجات المختلفة، ويصل سعر بعضها إلى الآلاف من الدراهم. ويتزايد الإقبال على استخدام مواد التجميل بشكل خاص بين النساء، حيث تشكل مستحضرات تجميل الوجه نسبة كبيرة من إجمالي مواد التجميل الجسم بصفة عامة