بصمة للعطور.. عطور إماراتية بأعلى المعايير العالمية
عطور

بصمة للعطور.. عطور إماراتية بأعلى المعايير العالمية

عطور مصممة بدقة واتقان وذات طابع فواح وتدوم طويلا مصنعة حسب اعلى المعايير العالمية، تمزج بين الإبداع والعاطفة في كل رائحة مميزة، بصمة للعطور من الإمارات إلى العالم.

بصمة للعطور.. عطور إماراتية بأعلى المعايير العالميةتأسست شركة بصمة للعطور على يد “سالم علي النقبي وديما محمد القيسية” حيث يتشارك كلاهما الابداع في صناع العطور والزيوت، وفي وسط جائحة كورونا في شهر أكتوبر من عام 2020 انطلقت الشركة وأسست لعدة أسباب وهي الرغبةً في سد الفجوة في السوق والتعبير الإبداعي في ابتكار العطور والروائح الفريدة وحبا في ريادة الاعمال.

وتسعى الشركة في أن تصبح الوجهة المفضلة للعطور الفاخرة بأسعار معقولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وإلهام عملائها لاكتشاف قوة الرائحة وجعل العطر جزءًا من حياتهم اليومية.

وتلتزم  بصمة للعطور باستخدام أفضل المكونات والمواد في تركيب عطوراتها، مما يضمن أن كل رائحة هي من أعلى مستويات الجودة وتفخر الشركة باهتمامها بأدق التفاصيل وعنايتها بكل جانب من جوانب أعمالها، من إنشاء العطور إلى تغليف وعرض المنتجات.

وتصنع العطور من قبل سالم النقبي وتتميز بصمة بسبعة أنواع من العطور ومعطر الشعر العلاجي وعود المعطر “عود مشرب” وزيوت الجسم المرطبة الطبيعية ومن أفضل العطور التي قدمتها الشركة:

عطر 1971: عطر فاخر وتعود تسميته الى عام قيام الاتحاد ونسبة الى مكوناته الفريدة والعتيقة التي استخدمت في تلك الحقبة.

حيث تتألف مكونات العطر من: دهن عود سيوفي، دهن عود هندي، واللبان العماني الحوجري، والمسك.

عطر الديم: وهو عطر شرقي فريد يتكون من الجريب فروت والبارغاموت والفيتيفر والاخشاب.

عطر ربدان: عطر شرقي يتكون من البارغاموت والكمثرى والورد التركي والبخور والعود والاخشاب والعنبر والفانيلا.

عود بصمة “عود معطر”: اعواد من الخشب المروكي المشربة بزيت صنع بعناية ودقة لتكون مزيج فريد من الرائحة الفرنسية والعربية.

بلوسوم “عطر الشعر العلاجي”: يتكون من البخور والعنبر والعود وقليل من التوت والجلود الناعمة.

وتتبع شركة بصمة للعطور عدة طرق تسويقية وبالأخص التسويق الحديث عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ومؤثري التواصل الاجتماعي والفنانين المحليين في الدولة، بالإضافة الى اعتماد سيكولوجية البيع او التسويق، ويتبع المؤسسون خطط استراتيجية للنهوض بالعلامة التجارية محليا وخليجيا وصولا الى العالمية.

المساهمات المجتمعية والإنسانية

من جهة أخرى بعيدا عن عالم العطور تقوم بصمة بالعديد من المساهمات المجتمعية والإنسانية ومنها:

  • تحقيق حلم أخوين اسيويين بأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة لأول مرة
  • تماشيا مع خطط دولة الإمارات في تحقيق الاستدامة عن طريق زراعة اكثر من 480 نبتة حول الإمارات
  • بالإضافة الى اشراك الاخرين وتشجيعهم للزراعة عن طريق إطلاق مبادرة البطاقة الزراعية وهي “بطاقة ورقية معاد تدويرها تحتوي على بذور ويمكن زراعتها مباشرةً”
  • تحقيقا لرؤية الامارات للمستقبل دعم ورعاية فريق من طلبة معهد ابوظبي التكنولوجي في مشروع حاصدة الطاقة الصوتية sound energy harvester والذي شارك في المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا2022 . وحقق المشروع نجاح بالتأهل الى الدور الثاني من المسابقة الوطنية في الولايات المتحدة.