الدكتور جورج بيطار ينهي مشاركة ناجحة في مؤتمر ICOPLAST الدولي للجراحة التجميلية في دبي
صحة ورشاقة

الدكتور جورج بيطار ينهي مشاركة ناجحة في مؤتمر ICOPLAST الدولي للجراحة التجميلية في دبي

شارك الدكتور جورج بيطار وهو جراح تجميل أمريكي من أصل لبناني حاصل على شهادة البورد في أعمال مؤتمر ICOPLAST الدولي للجراحة التجميلية في دبي في الفترة من 5 إلى 7 مايو 2023.

الدكتور جورج بيطار ينهي مشاركة ناجحة في مؤتمر ICOPLAST الدولي للجراحة التجميلية في دبيويعتبر مؤتمر ICOPLAST للجراحة التجميلية مؤتمرا دوليا معروفا ، حيث يجذب أفضل جراحي التجميل من جميع أنحاء العالم لمشاركة معارفهم ومعرفة أحدث ما في الجراحة التجميلية. وتم اختيار هذا المؤتمر الهام لكسر رقمين قياسيين عالميين والدخول في كتاب غينيس للأرقام القياسية بما في ذلك ، “أكبر محاضرة في الجراحة التجميلية” و “تواجد أكبر عدد من الجنسيات في محاضرة عن جراحة التجميل” كلاهما عقد يوم السبت 6 مايو عندما كان الدكتور بيطار محاضرا.

وقام الدكتور بيطار بتثقيف جراحي التجميل الآخرين حول العالم في هذا المؤتمر حول تقنياته في عمليات تجميل الأنف العرقية وتقنياته في تحقيق نتائج جميلة بشكل طبيعي. وناقش أيضًا تجربته مع أسلوبه المميز ، وهو شد الرقبة المعلق بالخياطة ، إما لتحسين العنق أو للدمج لإعطاء نتائج جميلة وطبيعية مع عملية شد الوجه، كما قام بإلقاء محاضرة حول تقنية تكبير الثدي عبر الإبط التي لا تترك ندوبًا وتتمتع بوقت شفاء سريع.

وألقى الدكتور بيطار محاضرات في دبي في مناسبات عديدة سابقة بما في ذلك في ARABPLAST  ومجمع دبي الدولي لجراحة التجميل. حيث أبدى سعادته للعودة إلى دبي الجميلة لإلقاء محاضرات هذه المرة ومشاركة المعرفة مع أفضل جراحي التجميل من جميع أنحاء العالم.

والدكتور بيطار هو جراح تجميل مشهور عالميًا ألقى محاضرات مكثفة حول العالم وكتب العديد من المقالات والفصول التي راجعها الأطباء في كتب الجراحة التجميلية. وهو مدير زمالة الجراحة التجميلية المتقدمة التي أقرتها الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (ASAPS) والمدير الطبي لمعهد بيطار لجراحة التجميل في واشنطن العاصمة. وهو أستاذ مساعد إكلينيكي في جامعة جورج واشنطن بواشنطن العاصمة.

هاجر الدكتور بيطار من بيروت ، لبنان في سن السادسة عشرة إلى الولايات المتحدة ، حيث أنهى دراسته في كلية الطب في جامعة جورج واشنطن ، وأنهى تخصصه في الجراحة التجميلية في جامعة فيرجينيا. بعد ذلك ، حصل على زمالة تجميلية معتمدة ، تلتها زمالة دولية في الجراحة التجميلية مع أفضل ستة جراحي تجميل في العالم. وبعد تدريبه المكثف ، أسس الدكتور بيطار معهد بيطار لجراحة التجميل في واشنطن العاصمة وشغل منصب المدير الطبي على مدى السنوات الـ 21 الماضية ، مع أحدث مركز للجراحة و Medspa بأحدث التقنيات كلها تحت سقف واحد. لديه عملاء VIP يسافرون من جميع أنحاء العالم بحثًا عن خدمات التجميل الخاصة به ، خاصةً عمليات تجميل الأنف وشد الوجه وتجميل الأمومة.

الدكتور بيطار هو أيضا عضو مؤسس لجمعية جراحي التجميل من أصل لبناني (APSLD) والرئيس السابق مباشرة للمؤتمر العالمي السادس الذي انعقد في واشنطن العاصمة في عام 2021.

كما أنه يتطلع إلى المؤتمر العالمي القادم لـ APSLD الذي سيعقد في بيروت لبنان في 26-27 أغسطس 2023 ويرغب في دعوة جراحي التجميل في المنطقة وحول العالم لحضور هذا المؤتمر الذي طال انتظاره.

حصل الدكتور بيطار على لقب أفضل جراح تجميل في أمريكا من قبل العديد من المنشورات والمنظمات بما في ذلك Castle Connolly. ، وحصل على لقب أفضل جراح تجميل و Top Medspa  على الساحل الشرقي للولايات المتحدة من قبل منظمة Aesthetic Everything  ، وحصل على لقب “رجل العام” الوطني من قبل جمعية اللوكيميا والأورام اللمفاوية. تم تكريمه بإدراجه في كتاب “100 مؤثر لبناني حول العالم” وحصل على وسام الرئاسة اللبناني لعمله في العمل الخيري والتعليم.

الدكتور بيطار شغوف بالتعليم ويسعد دائمًا بمساعدة جراحي التجميل الشباب حول العالم في مساعيهم التعليمية ، حيث كان عضوًا في اللجنة التعليمية الدولية للجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والجمعية الجمالية (ASAPS) ومديرًا لـبرنامج زمالة تجميل متقدم في معهد بيطار لجراحة التجميل في واشنطن العاصمة.

يجيد الدكتور بيطار اللغتين الإنجليزية والعربية ويتحدث الفرنسية. يعيش في واشنطن مع زوجته ريما وطفليه ، جون وغابرييلا ، ويزور لبنان كثيرًا. يستمتع بلعب الاسكواش والرسم والتصوير وقضاء الوقت مع عائلته.

 

يمكن الوصول إلى الدكتور بيطار من خلال موقعه على الإنترنت   www.BitarInstitute.com  و  intragramthebitarinstitute

بريده الإلكتروني الشخصي هو GeorgeBitar@BitarInstitute.com