عروض مميزة في فندق عجوة سلطان أحمد
فنادق ومطاعم

عروض مميزة في فندق عجوة سلطان أحمد

أعلن فندق ’ عجوة سلطان أحمد‘، التحفة المعمارية القائمة في قلب اسطنبول، عن أحدث عروضه المميزة بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث يدعو الضيوف للاستمتاع بإقامة مترفة لمدة ليلتين مع وجبات الإفطار والسحور الشهية وجولة سياحية في المدينة مقابل 2,600 درهم إماراتي فقط لشخصين.

عروض مميزة في فندق عجوة سلطان أحمدكما بإمكان الضيوف الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الخاصة بالشهر الفضيل في الوجهة الفندقية الرائعة، مع فرصة لاختيار غرفة فاخرة أو جناح ملكي؛ حيث يتميز كلا النوعين بأعمدة من الرخام والمرمر ولمسات من السيراميك العثماني، مع قطع أثاث مصنوعة يدوياً ومزينة بعرق اللؤلؤ والتي تنتشر في مختلف أرجاء الفندق.

ويستطيع النزلاء الصائمين الاستمتاع بوجبة سحور لذيذة استعداداً لليوم المقبل، بينما سيكون باقي الضيوف على موعد مع وجبة فطور غنية في مطعم ’زعفران‘ الذي يقدم أطايب المطبخ الأذربيجاني. ويقدم المطعم الراقي قائمة إفطار خاصة مؤلفة من 4 أطباق مع إطلالة ساحرة على بحر مرمرة ومعالم المدينة.

وسيصطحب الفندق عشاق السفر في جولة مميزة برفقة مرشدين إلى المدينة القديمة والشوارع الصاخبة والمعالم البارزة، بما في ذلك المسجد الأزرق الأسطوري القائم على مسافة قريبة والذي يضم ست مآذن وقبب متجاورة تظلل مساحات داخلية مزينة بالبلاط الأزرق، ما يجعل منه محطة أساسية خلال زيارة اسطنبول ولا سيما في الشهر الفضيل. ويشكل قصر ’طوب قابي‘ بدوره معلماً تاريخياً بارزاً في المنطقة بواجهته البيضاء المهيبة وبرجيه الشاهقين؛ حيث تغلب عليه الملامح الشرق أوسطية، مع ساحات مليئة بالأشجار وبوابات ضخمة تصطحب الزائرين في رحلة تاريخية إلى حقبة السلاطين العثمانيين. وبعد أن تم تحويله إلى متحف، بات وجهة مفضلة لدى السياح الراغبين بالتعرف على أفخر القطع الفنية من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى مجموعات من الأسلحة القديمة.