فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تُكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك
فنادق ومطاعم

فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تُكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

مع اقتراب موسم عيد الفطر المبارك، أكملت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” استعداداتها لاستقبال النزلاء خلال إجازة العيد. وأعلنت المجموعة عن طرح حزمة خاصة من العروض للاحتفاء بقدوم العيد والتي تشمل باقات ترفيه متنوعة مصممة خصيصاً لتلبّي تطلعات العائلات وتوقعات السياح خلال فترة العيد وما بعدها.

فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تُكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المباركوتقدم مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” في موسم عيد الفطر هذا العام مجموعة من العروض من الإقامة الفاخرة وخيارات الطعام الشهي وحزمة من الأنشطة الجذابة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإجازة لا تنسى لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأحباب وتجربة مغامرات جديدة.

بدوره، قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “يقدم إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عروض العيد لهذا العام بشكل جديد ومميز من خيارات الإفطار والعشاء الفاخرة إلى جانب أنشطتنا المتنوعة المخصصة لتناسب الأطفال والكبار.  وإننا في “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” دوماً في الطليعة في تقديم تجارب مميزة للضيوف، وهذا العيد ليس باستثناء. وستتاح للضيوف فرصة رائعة للاحتفال بموسم الأعياد وقضاء عطلة سعيدة”.

وسيستمتع الزوار بتجربة إقامة فاخرة في “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”، حيث يستعد الفندق لتقديم كل سبل الراحة من الخدمة الراقية وعروض الطعام المغرية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للصغار الاستمتاع بالترفيه في نادي الأطفال بلانيت تريكرز. ويمكن للضيوف الحجز بحلول 13 أبريل للاستمتاع بوجبتي إفطار وعشاء مجانية من المطعم المفتوح طوال اليوم عند الإقامة خلال العيد. وتشمل باقة الإقامة الإفطار والعشاء لشخصين في مطعم أنيس ومجانا للأطفال دون سن الثانية عشرة.

السعر لليلة: 500 درهم لا تشمل الضرائب والرسوم. للإقامة ليلتين على الأقل

تواريخ الاقامة: 20 إلى 30 من أبريل.

المكان: انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

غداء العيد في مطعم أنيس:

ويمكن للزوار الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع غداء البوفيه الشهي في مطعم أنيس، في رحلة طهي مع النكهات العربية والعالمية إضافة الى الاستمتاع بالمناظر الخلابة على خور دبي. كما يمكن للصغار الاستمتاع بالمرح والأنشطة المتنوعة مثل الرسم على الوجه ونفخ البالونات وغيرها من الألعاب المسلية.

السعر: غداء العيد في اليوم الاول واليوم الثاني للعيد بسعر 275 درهم واليوم الثالث والرابع بسعر 245. ومجانا للأطفال من 6 حتى 12 عام

التواريخ: أيام العيد

المكان: “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”

إحجز الآن واستمتع بتجربة إقامة رائعة مع إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي. الحجز من خلال الموقع الالكتروني: www.dubaifestivalcityhotels.com/ramadan#eid.

وللمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بالرقم +971 4 701 1111