افتتاح هاشتاق ستور في دبي مول فاونتن فيوز 
أخبار عامة

افتتاح هاشتاق ستور في دبي مول فاونتن فيوز 

افتتح الشيخ محمد بن خليفة بن سلطان آل نهيان يوم الخميس الموافق 2023/3/16
 هاشتاق ستور أول متجر اقسام في العالم.والذي أُنشِأَ ليدعم اكثر من 120 علامة تجارية من المشاريع الإماراتية و العالمية في دبي مول فاونتن ڤيوز .
افتتاح هاشتاق ستور في دبي مول فاونتن فيوز ويعتبر ضمن أول و أكبر حاضنة أعمال في الامارات أس أم إي ديستريكت.
وصرحت سيدة الأعمال الليبية آينور طاطاناكي المؤسس و الرئيس التنفيذي لحاضنة الأعمال أن الحاضنة تدعم رواد الاعمال من داخل و خارج الدولة لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمار و بناء جسر لتسهيل التعامل الدولي فـي قطاع التجارة،
و أنها كرّست طاقتها منذ 3 سنوات لتحقيق وعد قطعته على رواد الاعمال، أن الحاضِنة تؤسس المشاريع من المرحلة الاولى و تتم متابعتها و الاهتمام بها و دعمها بمجموعة من المصادر و الخدمات التي يحتاجها المشروع و جعله على أتم الجاهِزية وتقديمهِ كعلامة تجارية و دمجه في سوق العمل.
بدورها صرحت سعادة نوف اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة العنوان أن الدور الاساسي لشركة العنوان في الافتتاح هو  إدارة وتنظيم العلاقات و الشؤون الدبلوماسية،
مُبينةً قول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم : ( اليوم كلنا مسؤولين عن النجاح و الانجاز الذي يشهده قطاع الاقتصاد لِتصلَ آفاق الابداع و الابتكار من دبي إلى العالم أجمع).
 من جهتها قالت صفاء خالد علي مدير عام حاضنة الاعمال: يساعد هاشتاق ستور رائدات الاعمال للوصول إلى العالمية انطلاقا من قلب دبي حيث تقدم الحاضنة كل التسهيلات اللازمة للانطلاق بالاعمال نحو التميز والنجاح.
كما كان لِقسم الدوريات الأمنية السياحية من شرطة دبي ، دور بارزاً و تعاون كبير لإنجاح الحدث، عن طريق طرح الدوريات الفارهة في المنطقة السياحية في شارع بوليفارد محمد بن راشد عند مدخل دبي مول فاونتن فيوز ليتمكن الزوار من التعرف على قسم الدوريات الامنية السياحية و التقاط صوراً تذكارية.
كما حضر الافتتاح نخبة من ممثلين الدوائر الحكومية و رجال الاعمال،  والاعلام المحلي والدولي وذلك لدعم لتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص و الحكومي لتنمية الاقتصاد والاستثمار في دبي من خلال تمكين الكوادر الشابة و المبتكرة في القطاعات المختلفة.