“ايبارزا” تطلق تشكيلة رمضان 2023 الجديدة
مفروشات وديكور

“ايبارزا” تطلق تشكيلة رمضان 2023 الجديدة

“إيبارزا” للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة للأثاث المنزلي وقطع الديكور الداخلي والخارجي، أعلنت عن إطلاقها تشكيلة رمضان 2023 الجديدة كلياً. تتضمّن هذه التشكيلة مجموعةً واسعة وحصرية من المفروشات وقطع الأثاث والديكور ومستلزمات المائدة التي تجسد أكثر من 300 فكرة فريدة، وتتميّز بطابعها الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، ويعكس الأجواء الأصيلة والراقية الشهر الفضيل، بالإضافة إلى منح جميع عملائها فرصة الاستفادة من خصوماتٍ مذهلة تصل حتى 75% على مختلف المجموعات، ومن خدمة التصميم والتوصيل مجاناً، وكذلك من فرصة التقسيط من دون فوائد أو رسوم لمدة 4 أشهر.

“ايبارزا” تطلق تشكيلة رمضان 2023 الجديدةتواكب “إيبارزا” احتياجات الأفراد والاتجاهات الدائمة التبدّل في عالم التصميم، وتحرص على أن تكون السبّاقة دائمة في هذا المجال، من خلال امتلاكها خبرةً في عالم المفروشات تعود إلى أكثر من 15 عاماً، نجحت خلالها في تكريس مفاهيمها الخاصة في عالم المفروشات العملية والفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تشتهر “إيبارزا” بتوفيرها حلولاً شاملة لكلّ ما يحتاج إليه المنزل، بما في ذلك التصاميم الجدارية وقطع الأثاث الخارجي والداخلي والأعمال الفنية وقطع الديكور والسجاد والأدوات المنزلية. وتأتي تشكيلة رمضان 2023 في هذا السياق، مع مفروشاتٍ وقطع أثاث وديكور تحاكي الأجواء التي يتميّز بها هذا الشهر الفضيل.

وفي تعليقه على إطلاق تشكيلة رمضان 2023 الجديدة، قال السيد معنى أبو دقة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إيبارزا”: “في أيامنا هذه، بات الاهتمام بمظهر المنزل وتجديد ديكوراته من فترةٍ إلى أخرى مسألةً مهمة في صلب الثقافة المجتمعية، انطلاقاً من الأثر الإيجابيّ المباشر لهذا الأمر، وما يخلّفه من راحةٍ التي يضفيها على نفوس أصحاب المنزل وزوّارهم على حدٍّ سواء، مع ما يعنيه ذلك من اهتمامٍ يساهم في الارتقاء بالأداء الإبداعي لجميع الأفراد. ويُعتبر شهر رمضان المبارك الفترة المفضّلة لدى جميع العائلات لإضفاء مظاهر التجديد على منازلهم، سواء من خلال شراء المفروشات الجديدة، أو اقتناء قطع ديكور حديثة تحاكي أجواء الشهر الكريم، أو تجديد مستلزمات المائدة وأطقم الطعام، أو إجراء تغيير جذريّ للمنزل، استعداداً لاستضافة الأقارب والأصدقاء والاستمتاع بالجلسات المميّزة بالتواصل والمودّة”.

وأردف أبو دقة قائلاً: “بالإضافة إلى التخفيضات غير المسبوقة التي تصل حتى 75% على جميع القطع التي تشملها مختلف التشكيلات، وخدمة التصميم والتوصيل مجاناً، يسعدنا الإعلان عن سعادتنا بتوقيع مذكرة تفاهم وإطلاق شراكة استراتيجية مع كلٍّ منTamara  و Post payوTabby، بما يتيح لجميع عملائنا فرصة تقسيط مشترياتهم لفترةٍ تصل حتى 4 أشهر، من دون أيّ فائدة أو رسوم  إضافية. وإلى جانب كل ما سبق ذكره، واستمراراً للحملة التي أطلقناها لدعم إخوتنا المتضرّرين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، قرّرنا التبرع بمبلغ 20 درهم عن كل طلب مبيع، على مدار الشهر الفضيل”.

ينطلق العمل بهذه التخفيضات بدءاً من 3 مارس الجاري، وتستمر على مدار أيّام شهر رمضان المبارك لدى “إيبارزا” في “ياس مول”- أبوظبي، و”نخيل مول”- جزيرة النخلة دبي، وعبر الموقع الإلكتروني: www.ebarza.com، وعلى تطبيق “إيبارزا” المتوفر في متجري “أبل ستور” و”جوجل بلاي”.