اطلاق عطور شانتيك آند سولوس خلال عرض أزياء فريد
عطور

اطلاق عطور شانتيك آند سولوس خلال عرض أزياء فريد

أطلقت شانتيك للأزياء وسولوس عطرين جديدين وذلك أمس الأربعاء 25 يناير في  بيلا فيتا لاونج ، فندق جراند ميلينيوم من خلال عرض أزياء فريد ضمن أجواء رائعة على أنغام موسيقى السبعينيات والثمانينيات.
اطلاق عطور شانتيك آند سولوس خلال عرض أزياء فريدSolos Stylish Wear هي شركة موثوقة مقرها في دبي معروفة جيدًا بخبرتها العالمية ومعرفتها المحلية منذ أن عملت مؤسسة الشركة أناليزا ترنتادو في صناعة الأزياء الإماراتية منذ حوالي 15 عامًا. وتوفر الشركة الدعم الكامل الذي يشمل الاستشارات وتحديد مواقع العلامات التجارية وتطويرها والاستراتيجية والتسويق في دول مجلس التعاون الخليجي.
وقدمت Solos واحدة من علامته التجارية تشانتيك CHANTIQUE من قبل المصمم فادزيل هادين من بروناي الذي فاز بمسابقة في تورينو (إيطاليا) لأسبوع الموضة في مجلس الأزياء الإسلامي وتم ترشيحه أيضًا لأسبوع الموضة في ميلانو ، وأطلقت Chantiqueمع  Solos أيضًا المجموعة الجديدة من العطور ، عطرين RESILIENCE and SOLIDITY ، أنتجتهما الشركة الإيطالية prezioseSSenze في الإمارات العربية المتحدة.

في بيلا فيتا لاونج المملوك من قبل اليساندروا ميكللي ، كان هناك الكثير من المرح مع الموسيقى الحية من سنوات السبعينيات والثمانينيات من قبل Cinzia & Luisa ، والمطربين الإيطاليين المحترفين ، كان جميع الضيوف المميزين يغنون ويرقصون بعد مشاهدة العرض الرائع في أجواء مذهلة.