ختام مهرجان دبي للتسوق بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالتخفيضات والعروض الترويجية
فعاليات

ختام مهرجان دبي للتسوق بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالتخفيضات والعروض الترويجية

اقترب مهرجان دبي للتسوق – وهو أطول مهرجان من نوعه على المستوى العالمي – من اختتام فعالياته ليقدم على مدار 46 يوماً الكثير من التجارب الاستثنائية لزواره. وستودع الدورة الحالية للمهرجان المتسوقين بعطلة نهاية أسبوع تتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات المشوقة، والعروض الترويجية والتخفيضات المذهلة، والجوائز القيمة.

ختام مهرجان دبي للتسوق بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالتخفيضات والعروض الترويجية

ستشهد الأيام الثلاثة الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق من 27 وحتى 29 يناير احتفالاً على مستوى المدينة يتضمن عروضاً لا تُفوَّت وفرصاً للفوز بجوائز قيمة، من التخفيضات النهائية إلى أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى الأسواق الخارجية والمتاجر المؤقتة الرائعة التي تتضمن “اتصالات ام او تي بي” و”كاكتوس ديستريكت” (Cactus District)، ومتجر “سكين كير نيشن” (Skin Care Nation) في مول الإمارات. كما تقام الدورة العاشرة من مهرجان القوز للفنون مع يومين من أفضل الفنون والثقافة في المنطقة. وتتوفر فرصة أخيرة للاستمتاع بالتشكيلات والتركيبات الضوئية المبهرة لفعالية “أضواء دبي” في سيتي ووك، وحي دبي للتصميم، ونخلة جميرا.

عروض الدرون الضوئية والليزر والألعاب النارية

لا تفوتوا فرصة مشاهدة عروض الدرون الضوئية والليزر احتفالاً بختام مهرجان دبي للتسوق في بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس يوم 29 يناير في الساعة 10 مساءً، كما يمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية المبهرة التي تضيء سماء المدينة في ذي بوينت يوم 28 يناير في الساعة 9 مساءً.

التخفيضات النهائية والجوائز القيمة

ستسعى التخفيضات النهائية في مهرجان دبي للتسوق إلى تحفيز المتسوقين على إعادة استكشاف العروض الترويجية الكبيرة والفعاليات الأخرى في جميع أنحاء دبي. فخلال الفترة من 27 حتى 29 يناير، ستقدم أكثر من 500 علامة تجارية تخفيضات كبرى لا يمكن تفويتها على مجموعة كبيرة من المنتجات في أكثر من 2,000 متجر في جميع أنحاء المدينة، حيث سيحظى المتسوقون بفرصة أخيرة للاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 25 و90 بالمئة على الأزياء الأنيقة، وملابس الأطفال، والمنتجات العصرية ذات الجودة العالية وغيرها.

وما زالت هناك فرصة للفوز بجوائز ضخمة أيضاً، حيث يمكن للمتسوقين المشاركة في العديد من السحوبات من ضمنها “مليونير شير”، وبرنامج “مكافآت تيكت الذهبية”، و”أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق”، و”الكل رابح مع مهرجان دبي للتسوق”. وستكون هناك جوائز للجميع بما فيها مليون درهم نقداً، ونقاط “تيكت” و”شير” بقيمة 100,000 درهم، وبطاقات “امسح واربح”.

وتتوفر أيضاً فرصة أخيرة للمشاركة في مسابقة “صندوق مهرجان دبي للتسوق الأسود” (DSF Black Box) من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم. كل ما عليكم هو محاولة معرفة المحتويات لربح ما بداخل الصندوق. ستجرى المسابقة في سيتي سنتر ديرة حتى 31 يناير، حيث تشمل المشتريات من مختلف المتاجر باستثناء “كارفور” (Carrefour)، وسيتم اختيار فائز واحد.

وهناك العديد من جوائز الذهب المقدمة من “جمبو” (Jumbo) حيث يحصل 46 فائزاً على 10 غرامات من الذهب يومياً، ويحصل 6 فائزين على 50 غراماً من الذهب أسبوعياً، ويحصل رابح واحد في سحوبات المهرجان الكبرى على 250 غراماً من الذهب عند شراء بقيمة 1,000 درهم أو أكثر من  Jumbo.ae أو من متاجر جمبو (Jumbo).