دار رزوان تطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المحتشمة والراقية
أزياء وموضة

دار رزوان تطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المحتشمة والراقية

طرحت دار أزياء رزوان المعروفة بمنتجاتها الراقية والمحتشمة والمستوحاة من ثقافة وإرث دولة الإمارات العربية المتحدة تشكيلة جديدة وراقية من الأزياء الجاهزة التي ستجد قبولاً واسعاً لدى السيدات الباحثات عن الأناقة والجمال. يُشار إلى أن التشكيلة الجديدة متوفرة على الموقع الإلكتروني للعلامة مع خدمة التوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. إلى ذلك تتفرد تشكيلة الأزياء الجديدة بأنها تمزج بين تقنيات الزخرفة الكلاسيكية والصور المزركشة الحديثة لتمنح من يرتديها تجربة جميلة ومتميزة.

دار رزوان تطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المحتشمة والراقيةتحظى أزياء رزوان المحتشمة والفاخرة بثقة العملاء نظراً لحرفيتها العالية وجودتها النوعية. الجدير بالذكر أن علامة الأزياء تأسست على يد رضوان أحمد قبل سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع بسمعة طيبة في ابتكار ملابس محتشمة فاخرة تعكس روح التراث الإماراتي مع مزجها بالتصاميم الحديثة.

رسخت علامة الأزياء مكانتها في السوق المحلي على مدار السنوات الماضية بدءاً من القفاطين المصنوعة خصيصاً، والعبايات الرائعة، والجلابيات وغيرها الكثير. كما أن العلامة تفخر بشراكتها مع سواروفسكي، حيث تستخدم فقط كريستالات سواروفسكي حصراً ضمن منتجاتها ما يجعلها أكثر خصوصية وأناقة.

تركز مجموعة رزوان الجديدة على إنتاج كميات محدودة، التزاماً منها بالجودة العالية الاستثنائية حتى تحافظ على مكانتها وثقة زبائنها. كما تركز العلامة على الاستدامة والاهتمام بالخامات المستخدمة والحرص على الجودة والتفرد على أن تتوفر تلك القطع لفترات محدودة.

وفي تصريح إلى رضوان أحمد مؤسس العلامة قال فيه: ” تمزج علامة رزوان بين الأصالة والمعاصرة إضافة إلى جودة منتجاتها، ويستطيع العملاء شراء الأزياء المحتشمة والراقية والتي تناسب أذواقهم بكل أريحية وسهولة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة. أود التنويه إلى أن الأزياء مستوحاة من روح وثقافة وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة، ونعمل على طرح منتجات فاخرة تبقى طويلاً مع أصحابها وتنتقل إلى الأجيال التالية”.

ويقول الدكتور محمد مكي رضوان، المدير الفني للعلامة: ” من التصاميم البسيطة إلى التفاصيل الشاملة، يقدم الخط الجديد مجموعة واسعة من الملابس المحتشمة لجميع المناسبات كما أنه يستهدف عشاق الذوق الرفيع. تم تنسيق اختيارنا بعناية ويتميز بأنماط فريدة لعملائنا الذين لديهم تفضيلات مختلفة. ونتطلع إلى رؤية عملائنا يستكشفون موقعنا الإلكتروني ويتعرفون على مجموعة واسعة من الملابس المحتشمة الجاهزة للارتداء “.

تقدم أزياء رزوان أيضاً خدمات أخرى، بما في ذلك خدمات الخياطة الفاخرة المتميزة والحجوزات الخاصة للتصميمات الفريدة، والتي يمكن تخصيصها بالكامل من قبل العميل. لحجز موعد، يرجى التواصل عبر رقم الهاتف المتحرك:  +97150 326 6955  ، بريد إلكتروني: info@rizwanfashion.com