مهرجان دبي للتسوق يعود بأجندة حافلة بأفضل عروض التسوّق والجوائز والفعاليات الترفيهية
فعاليات

مهرجان دبي للتسوق يعود بأجندة حافلة بأفضل عروض التسوّق والجوائز والفعاليات الترفيهية

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول فعاليات الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق التي ستنطلق فعالياتها في 15 ديسمبر 2022 وتستمر حتى 29 يناير 2023، حيث سيكون سكان وزوار دبي، من داخل الدولة ومختلف أنحاء العالم، على موعد مع العديد من الفعاليات الترفيهية، وتجارب التسوق الرائعة، والعروض الترويجية المذهلة والجوائز القيّمة التي تصل قيمتها إلى ملايين الدراهم.

مهرجان دبي للتسوق يعود بأجندة حافلة بأفضل عروض التسوّق والجوائز والفعاليات الترفيهيةويمكن للمواطنين والمقيمين والزوار الاستمتاع بتجربة أحد أفضل احتفالات السنة الجديدة في العالم، بالإضافة إلى خوض تجارب متنوعة من أبرزها المأكولات الفريدة والسحوبات الضخمة والعروض القيمة التي توفرها أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، وكذلك حضور الحفلات الموسيقية والعروض الحية لنجوم الفن من المنطقة والعالم، إلى جانب حضور فعاليات وأنشطة متنوعة في أهم مراكز التسوق والأسواق الخارجية والمهرجانات والوجهات المطلة على الشاطئ.

كما يتضمن المهرجان عودة عروض الألعاب النارية المفضلة للجميع، إضافة إلى عروض “الدرون” الضوئية المذهلة. ونظراً لشعبيتها الكبيرة في فعاليات المهرجان، تعود فعالية “نغمات دبي” أيضاً، حيث تقدم عشرة أيام من الموسيقى والترفيه مع عروض حية لبعض المواهب المحلية الأكثر شهرة في المنطقة. ولأول مرة في المهرجان، يُقام مهرجان كور يونيتي للتخييم في حتا، حيث يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بالطقس الشتوي الرائع في دبي خلال العطلة الأسبوعية في أجواء مليئة بالمرح والمغامرة والنشاط.

جاء الإعلان عن فعاليات المهرجان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم (الخميس) في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، بحضور أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومحمد فراس عريقات، مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات، وعبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات، وكلثم الشامسي، تنفيذي تخطيط الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.وقال أحمد الخاجة: “يتجدد مهرجان دبي للتسوق كل عام ليقدم تجارب مميزة لسكان وزوار دبي. وقد قمنا خلال الدورة الثامنة والعشرين للمهرجان بإعداد جدول حافل بالفعاليات الترفيهية الاستثنائية التي ستُقام في جميع أنحاء المدينة، وكذلك تقديم عروض ترويجية وجوائز مميزة للمتسوقين”، وأعرب الخاجة عن شكره للشركاء من القطاعين العام والخاص لمساهمتهم في تقديم الدعم والفعاليات والأنشطة المتنوعة التي من شأنها إثراء تجربة ضيوف المهرجان من مختلف الفئات العمرية، ما يعزز من مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة وبما يسهم أيضا في تشجيع السياحة الداخلية.

وأضاف قائلا: “نتطلع إلى موسم آخر من تجارب مهرجان دبي للتسوق ذات المستوى العالمي وتقديم ذكريات لا تنسى للمواطنين والمقيمين والزوار، وندعو الجميع للمشاركة في مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، واستكشاف كافة روائعه وتجاربه الفريدة”.

فعاليات مهرجان دبي للتسوق هذا العام

الأسبوع الافتتاحي

تنطلق الدورة الـ28 لمهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاح مذهل يوم الجمعة 16 ديسمبر يتضمن حفلات موسيقية لأبرز نجوم الغناء والموسيقى في المنطقة، إضافة إلى العديد من العروض الثقافية والترفيهية التي تستقطب العائلات.

الألعاب النارية

يلقى عرض الألعاب النارية الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق اقبالاً هائلاً كل عام. وسيكون الزوار على موعد مع مشاهدة عروض رائعة تضيء سماء دبي في 15 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً من مواقع مختلفة تشمل: ذا بييتش مقابل جي بي آر، وجزيرة بلو واترز، وذي بوينت، وبرج العرب، وبرواز دبي، والسيف، وخور دبي، ودبي فستيفال سيتي مول.

كما تعود عروض الألعاب النارية اليومية في مهرجان دبي للتسوق برعاية مجموعة الزرعوني بقوة لتوفر للجميع مشهدًا مشوقاً تتمازج فيه الإضاءة والصوت مع المنظر الخلاب لمعالم دبي الرائعة. وستكون العروض اليومية من 16 ديسمبر حتى 29 يناير في برج العرب، وجزيرة بلو واترز، وخور دبي، والسيف، وبرواز دبي، ودبي فستيفال سيتي مول، وجميرا بيتش ريزيدنس، في الساعة 8:30 مساءً أو 9 مساءً.