بي. إف. تشانغز تعلن عن إعادة تجديد وافتتاح مطعمها الرئيسي في دبي مول
فنادق ومطاعم

بي. إف. تشانغز تعلن عن إعادة تجديد وافتتاح مطعمها الرئيسي في دبي مول

أعلنت مطاعم بي. إف. تشانغز عن إعادة افتتاح فرعها الشهير في دبي مول مساء أمس الموافق 9 نوفمبر 2022 بتصميمات داخلية جديدة وجريئة وقائمة طعام مبتكرة. وبعد شهور من التجديدات المكثفة، أصبح هذا الفرع الرئيسي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يتميز بقائمة طعام حصرية وترقية كبيرة لتصميمه وديكوراته وأجوائه.

بي. إف. تشانغز تعلن عن إعادة تجديد وافتتاح مطعمها الرئيسي في دبي مولوقال تشاد مولر، مدير الأعمال في بي. إف. تشانغز: “تفتخر بي. إف. تشانغز بتقديم تجربة طعام آسيوي رائدة، وهو ما سيعززه إعادة افتتاح مطعمنا في دبي مول من خلال قائمة طعام محسّنة وتصميم داخلي جذاب”.

ونجحت بي. إف. تشانغز في ابتكار تجربة غامرة تسلط الضوء على إرثها وثقافتها الآسيوية، بدءاً من الموسيقى ذات الطابع الآسيوي إلى الإضاءة الرائعة والزي الرسمي للعاملين وقائمة الطعام التي تحتوي على مجموعة من النكهات الأصيلة والمتنوعة”.

وتشمل عناصر التصميم شجرة كرز يبلغ ارتفاعها 13 قدماً تقف شامخةً في منتصف المطعم، بالإضافة إلى أربع لوحات جدارية كبيرة مرسومة يدوياً، كما يزين شكل التنين السقف، ويقف تمثال محارب تيرا كوتا كحارس، ليرمز إلى القوة وطول العمر. ويتزين المدخل بتمثالين لأحصنة للترحيب بالضيوف.

وإلى جانب المأكولات المفضلة من بي. إف. تشانغز مثل داينامايت الروبيان واللحم البقري المحضر على الطريقة المنغولية والدجاج بالسمسم، يقدم المطعم أطباقاً جديدة أصلية مثل الكركند الكانتوني بالإضافة إلى طبق “معركة  البحار” وهو عبارة عن سوشي تمبورا الروبيان وستيك نيويورك واغيو، وهي مأكولات حصرية خاصة بفرع المطعم الشهير في دبي مول.

ويحافظ المطعم على جذور العلامة التجارية المستمدة من التقاليد الآسيوية، حيث يتم إعداد الطعام بالطرق الأصلية لطهي الووك، والتي تضيف طبقات من النكهات إلى المكونات المميزة وترتقي بالتجربة بشكل عام.

وتضيف المشروبات المصنوعة يدوياً لمسة من الذوق إلى القائمة الجديدة، بما في ذلك موكتيل جيشا الحار وزهرة التوت البري وزين جاردن. ويتم تقديم الموكتيلات الحصرية مثل موكتيل جيشا وليمونادة الجيد مع عرض خاص على الطاولة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتأثيرات الدخان والنار أثناء تقديم مشروباتهم.

ويوفر المطعم الذي تبلغ مساحته 640 متراً مربعاً ويتسع لأكثر من 300 عميل، أماكن جلوس داخلية ومنطقة مطوّرة لتناول الطعام في الهواء الطلق مقابل نوافير دبي مول مع إطلالات على برج خليفة.

ويقع مطعم بي. إف. تشانغز في الطابق الأرضي لدبي مول بالقرب من الشلال، ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 1 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على رقم الهاتف 04-4190211 أو زيارة الموقع الإلكتروني: pfchangesme.com.