فخامة مطلقة مع عطر كاسيلي
عطور

فخامة مطلقة مع عطر كاسيلي

يجمع هذا العطر مزيجاً لا يقاوم من عبير الفواكه وعبق الأزهار اللطيفة مع لمساتٍ خفيفة بنكهة الفانيليا والنفحات الخشبية، ليقدم بذلك ترجمةً حسية لمشاعر البهجة والتميّز.

وتحت عنوان CASSILI ’كاسيلي‘ يعيدنا هذا العطر إلى اسم لامع لأحد الأحصنة الخاصة بالملك لويس الخامس عشر، والذي كان يتميز بالسرعة والنسب الأصيل.

فخامة مطلقة مع عطر كاسيليومن الواضح أن نسب هذا العطر يتحدث عنه، سواء في التزامه بتقاليد صناعة العطور التي كانت تركّب احتفاءً بأمجاد البلاط الملكيّ خلال القرن الثامن عشر، أو اليوم عبر علامة Parfums de Marly ، حيث يأتي هذا العطر بعبق التاريخ وتميّز الحاضر!

“يستكشف عطرCASSILI ’كاسيلي‘ بعداً جديداً في مجموعة ابتكارات العلامة من العطور المخصصة للسيدات.

فالعطور العذبة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالموضة وهي جزء حيوي من أصول هذا المجال في الوقت الراهن.

وقد أردت لعطورنا أن تكون فريدةً وفاخرة دون أن تتخلى عن حضورها البسيط وإحساسها الأنيق ورونقها كلاسيكي الإلهام؛ بمعنى آخر، بحثت عن تركيبة تعبّر بشكل جوهري عن إبداعات الدار!

وقد استغرقنا 5 سنوات لصياغة هذه النفحة المميزة للبرقوق حتى تمكّنا في نهاية المطاف من التوصّل للمسة المرهفة التي كنا نسعى إليها”.

جوليان سبريشر، مؤسس علامة (Parfums de Marly)

النفحات العلوية

يتناغم أريج الكشمش الأحمر المعرض لأشعة الشمس مع الورد البلغاري في تلاقٍ فريد يوقظ في الذات شعوراً فورياً بالانتعاش.

النفحات الوسطى

يمتزج عبير البرقوق الأخضر بحضوره المميز مع الإحساس البهيج للميموزا لنفحات وسطى ناعمة ومميزة، تتمتع بتركيبة قوية وتأثير آسر.

النفحات الأساسية

يجتمع في النفحات الأساسية عبق الفانيلا والبنزوان اللاوسي وخشب الصندل لابتكار أثرٍ مرهف ودافئ يبعث على الراحة والاسترخاء.