“ذا فيلا للمفروشات” تنشر أحدث التصاميم العصرية في دبي
مفروشات وديكور

“ذا فيلا للمفروشات” تنشر أحدث التصاميم العصرية في دبي

تشكل “ذا فيلا للمفروشات” أحدث وجهةٍ للديكور والأثاث المنزلي في دبي، وتُعتبر إضافةً قيّمة تستضيفها منطقة “جميرا”. تأسست “شركة الاستشارات للأثاث والتصميم الداخلي” في العام 2020، لابتكار المفروشات وقطع الأثاث العالية الجودة، وتوفير الحلول المبتكرة للتصميم الداخلي، والتي تجمع بين التصاميم العصرية والجودة العالية والقيمة المالية الممتازة.

“ذا فيلا للمفروشات” تنشر أحدث التصاميم العصرية في دبيتنفرد منتجات هذه العلامة التجارية بلمسةٍ رائعة من الأناقة والحداثة، إلى جانب العملانية، لتمنح عملاءها الفرصة المثالية لبناء منزل أحلامهم بالصورة التي يرغبون فيها، ويُعتبر متجرها في “جميرا”- أكثر المناطق المحتضنة لعالم التصميم في دبي- الوجهة الفريدة لعشاق المفروشات، والراغبين في استكشاف أحدث الاتجاهات العالمية في هذا المجال، وقطع الأثاث التي تضفي الجمال في كل أرجاء البيت.

خلال العقود القليلة الماضية، شهد العالم طفرةً في عالم التصاميم والمفروشات والديكور المنزلي، مع التوجّه السائد إلى إضفاء الطابع الشخصي على المساحات الداخلية في المؤسسات التجارية والأبنية السكنية وحتى في المساحات الخارجية.

ومن موقعها كعلامةٍ تجارية رائدة ذات توجّه عصريّ خاص، تدرك “ذا فيلا للمفروشات” أنّ أهمّية الأثاث لم تعد محصورةً بدورها الوظيفيّ فقط، وأنّ اختيار التصاميم الداخلية وقطع المفروضات ينبغي أن عكس شخصية أصحاب المنزل، لأنّ الاسلوب هو أيضاً رمزٌ للشخصية وأبعادها. وانطلاقاً من هذه القاعدة، تنتج هذه العلامة التجارية تصاميم مبتكرة ضمن مجموعات متنوّعة وأشكالٍ فريدة تناسب بجمالياتها كل مساحة داخل المنزل.

تقّدم “ذا فيلا للمفروشات” مجموعة رائعة من الحلول العملية لغرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم، إلى جانب قطع الإنارة. وانطلاقاً أيضاً من إدراكها الحاجة إلى قطع ديكور منزلية تنشر الانسجام في أرجاء المنزل، وتضفي المزيد من الجمالية ومشاعر الراحة، تقدّم “ذا فيلا للمفروشات” مجموعةً مختارة من السجاد والقطع الفنية التي تناسب كل غرفة في البيت، بالإضافة إلى أحواض الزهور وقطع الديكور والزخارف التي تضفي الطابع الشخصي على  كل غرفة.

يتمحور اهتمام “ذا فيلا للمفروشات” حول تقديم خدمة عالية الجودة في كل المراحل، بدءاً من التصميم وصولاً إلى التسليم، وتنفرد هذه العلامة التجارية بما تقدّمه من تصاميم عصرية مبتكرة، بإشراف فريق من الخبراء الذين يعتمدون التوجهات العالمية المتنوّعة، لتلبية احتياجات الجميع في الإمارات العربية المتحدة، هذه الدولة العصرية والمتعددة الثقافات، مع استخدام موادّ فاخرة لإنتاج قطعٍ لا مثيل لها تدوم طويلاً.

تفتح “ذا فيلا للمفروشات” أبواب متجرها في جميرا في 21 أكتوبر 2022، حيث يُتاح للعملاء الاطلاع على التصاميم وقطع الأثاث الحديثة والعملية بأنفسهم. لمعرفة المزيد عن هذه العلامة التجارية والاطلاع على الكتالوج عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:thevilladesigns.com