استمتع مع تلفاز  Neo QLED 8K الأكبر والأذكى من سامسونج  
تكنولوجيا

استمتع مع تلفاز  Neo QLED 8K الأكبر والأذكى من سامسونج  

تتزايد أهمية جودة التفاصيل عند مشاهدة المحتوى عبر شاشات التلفاز التي تتسع أحجامها بشكل ملفت في الآونة الأخيرة. وتتميز أجهزة تلفاز Neo QLED بدقة  8Kالفائقة والتي أطلقتها سامسونج جلف للإلكترونيات مؤخراً، مع تحسينات استثنائية وميزات رائدة ترتقي بمستويات جودة الصورة والصوت، كما تحتوي على مجموعة من خيارات التخصيص المتطورة لمساعدة المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة على الاستمتاع بتجارب ترفيهية أفضل.

استمتع مع تلفاز  Neo QLED 8K الأكبر والأذكى من سامسونج  وقال نيكولا أكسينتيجيفيتش، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يتوقع المشاهدون اليوم أن توفر لهم أجهزة التلفاز تجارب سينمائية غامرة وميزات ألعاب مذهلة وإمكانات تحويلية لمشاهدة المحتوى المفضل لديهم، فضلاً عن إثراء متعة المشاهدة. وصممت أجهزة تلفاز Neo QLED 2022  بدقة 8K لتلبية احتياجات المستهلكين والارتقاء بمستويات بفضل الميزات والتصاميم المتطورة لمنحهم تجربة فريدة ومميزة”.

تحويل غرف الجلوس إلى مسارح منزلية

أصبحت طريقة متابعة المحتوى أكثر تنوعاً، حيث يقضي الناس وقتاً أطول في منازلهم المريحة. كما تتبدل تجارب مشاهدة بصورة متزايدة. ويختار الناس الاستمتاع بأحدث الإصدارات عبر البث المباشر أو منصات الفيديو عبر الإنترنت بدلاً من زيارة صالات السينما. إلا أن هذا التغيير في التوجهات لا يعني تفويت التجارب السينمائية الغامرة التي تقدمها دور السينما.

تمتاز أجهزة تلفاز سامسونج Neo QLED 8K بقدرتها على رفع مستوى جودة الصورة للفيلم إلى دقة أعلى، بما في ذلك الأفلام القديمة، وذلك بفضل مصدر الضوء المتمثل في مصابيح Quantum Mini LED وتقنية Quantum Matrix ومعالج Neo Quantum Processor، المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

ويتزايد الطلب مع اقتراب أهم مواسم مباريات كرة القدم للحصول على الشاشات المتميزة بجودتها وميزاتها المتطورة من الجيل التالي. وتجسد تقنية الطبقة الدقيقة من شركة سامسونج حقيقة الصور بشكل أكثر وضوحاً ودقة. وتعمل الطبقات الدقيقة داخل كل مصباح LED على التخلص من انتشار الضوء العشوائي بين آلاف عناصر LED – وهنا يكمن السر في دور هذه الأجهزة من تسليط الضوء على التفاصيل الدقيقة وعرضها على الشاشة. وتتيح Quantum Matrix، وهي تقنية تعتيم محلية من سامسونج، تبايناً واضحاً بين المناطق المظلمة والمشرقة على الشاشة.

استمتع بمشاهدة سلسلة ملك الخواتم: خواتم القوة بدقة 8K

وفي تطور استثنائي ملحوظ، دخلت “سامسونج” في شراكة مع “برايم فيديو” لتزويد المشاهدين بفرصة تجربة محتوى بدقة 8K حصرياً من سلسلة الأفلام الشهيرة “ملك الخواتم: خواتم القوة – The Lord of the Rings: The Rings of Power” التي طال انتظارها فقط على شاشات سامسونج المتطورة.

وسيتمتع المستخدمون بفرصة مشاهدة تجربة الرحلة الملحمية بعمق وتفاصيل لا يمكن تصورها على أجهزة تلفاز سامسونج Neo QLED 8K، حيث أصبحت سامسونج أول من يقدم محتوى هذه السلسلة بدقة 8K.

تجربة صوتية غامرة

لا تكتمل تجربة المشاهدة السينمائية الحقيقية بدون نظام صوتي متطور قادر على توفير تجارب صوتية واقعية وغامرة. وتتزايد الحاجة للاستمتاع بتجارب صوتية متميزة تجسد صوت المطر الغزير الواقعي أو صوت إقلاع الطائرة مثلاً، تزامناً مع تزايد أعداد المستخدمين الذين يستمتعون بمشاهدة الأفلام من المنزل، ما يمكن المشاهدين من الاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد وسينمائية في المنزل دون الحاجة إلى تثبيت أي مكبرات صوت إضافية، بفضل مكبرات الصوت HW-Q950A – 11.1.4 قناة وتقنية Dolby Atmos الرائعة من سامسونج.

تجارب ألعاب متميزة

وتدعم أجهزة تلفاز سامسونج 8K معيار HDR10 + GAMING الجديد، ما يوفر تجربة ألعاب ذات صور بجودة رائعة وفائقة الاستجابة للاعبين عبر توفير ميزة معايرة HDR التلقائية التي تقدم جودة صورة مذهلة تلبي احتياجات مطوري الألعاب. وتعتبر هذا الميزة واحدة من أكثر تجارب الألعاب استجابةً ودقةً حتى الآن.