مركز الغرير يستضيف معرض السيارات الرياضية المعدلة
رياضة وسيارات

مركز الغرير يستضيف معرض السيارات الرياضية المعدلة

استضاف مركز الغرير، أول وجهة للتسوق في المنطقة، الإصدار الخاص من معرض “Hot Rides UAE Show”  للسيارات الرياضة المعدلة بالتعاون مع Hot Rides UAE. حيث تم طرح سيارات رياضية معدلة وحصرية لمركز الغرير وذلك من 18 حتى 20 أبريل 2019، وتم عرضها في جميع أنحاء المناطق الداخلية والخارجية من المركز.

مركز الغرير يستضيف معرض السيارات الرياضية المعدلةوقدم المعرض لزواره في 19 أبريل أجواء قيادة مثيرة وحماسية حيث شهد وجود أكثر من 50 سيارة رياضية وحصرية داخل منطقة وقوف السيارات الخارجية في المركز، مصحوبةً بعروض موسيقي حية، وهدايا، وغيرها من المسابقات المثيرة لجميع زوار المركز.

وشهد مركز الغرير وجود مجموعة رائعة من السيارات المصممة خصيصاً لهذا الحدث مثل سيارات دودج تشارجر ودودج تشالنجر وفورد موستانج وشفروليه كامارو. كما اتيحت لزوار المركز أيضاً فرصة معاينة ثمانية سيارات مختارة عالية التعديل ومعروضة داخل المركز التجاري طوال أيام الحدث الثلاثة، بالإضافة الى فرصة التقاط الصور التذكارية في المنطقة المخصصة للحدث.

ويعكس هذا الحدث الإستراتيجية الرئيسية لمركز الغرير المتمثلة في تقديم الفعاليات المتنوعة الهادفة الى تعزيز تجربة التسوق والترفيه لزواره.