مطعم “فيرجن إيزاكايا” الياباني في (بلو واترز ) دبي يطلق عروضاً صيفية
فنادق ومطاعم

مطعم “فيرجن إيزاكايا” الياباني في (بلو واترز ) دبي يطلق عروضاً صيفية

يقدم “فيرجن إيزاكيا”، المطعم وركن المشروبات الياباني العصري والأنيق في جزيرة “بلوواترز”، لضيوفه تجربة صيفية استثنائية مفعمة بالنكهات اللذيذة والمشروبات المتميزة ومستويات الخدمة الرفيعة؛ حيث عمل فريق المطعم على تنسيق مجموعة واسعة من العروض المنعشة التي من شأنها أن تضمن لسكان وزوار دبي قضاء أجمل الأوقات خلال هذا الفصل الرائع.

مطعم “فيرجن إيزاكايا” الياباني في (بلو واترز ) دبي يطلق عروضاً صيفيةويمكن للسيدات من ضيوف المطعم قضاء أوقات ممتعة أثناء تناول الكوكتيلات الحصرية والأطباق اليابانية اللذيذة كل يوم أربعاء مع عرض “جوشي كاي” (Joshi-Kai)، عرض ليلة السيدات ذو الطابع الياباني الذي بقدم للسيدات خمس قسائم (توكنز) لقاء سعر خاص يبلغ 150 درهماً إماراتياً. ويمكن للسيدات بعدها اختيار خمسة بنود من قائمة “جوشي كاي” التي تشتمل على تشكيلة مختارة من المشروبات والأطباق المفضلة مثل السوشي والساشيمي والسلطة والزلابية والدجاج مع الأرز المقلي وغيرها الكثير.

ويستهل المطعم عطلة نهاية الأسبوع مع “داك سوب” (Duck Soup)، الاحتفال الراقص الذي يقام كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة 10 مساءً ويمكن الضيوف من الاستمتاع بواحدة من أجمل تجارب النوادي الليلية في دبي وسط أجواء مذهلة على وقع أنغام موسيقى “الهاوس” و”المينيمال تيكنو” بمشاركة مجموعة من أبرز الموسيقيين المحليين ومنسقي الأسطوانات والمواهب المتميزة من جميع أنحاء دولة الإمارات والمنطقة.

وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء “إيزاكايا” اليابانية الأصيلة كما لو أنهم في اليابان؛ حيث يتحول “فيرجن إيزاكايا” إلى المكان المفضل للأصدقاء لتبادل أطراف الحديث وتناول أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة بعد يوم طويل في العمل.

ويعتبر “فيرجن إيزاكايا” واحداً من أشهر وجهات تناول الطعام وقضاء أجمل الأوقات. وتمثل شواية “روباتا” التقليدية المتواجدة في المنتصف أحد أماكن الجلوس المفضلة للضيوف، حيث يمكنهم خوض تجربة حصرية مميزة أثناء مشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد الأطباق الشهية. ويقدم ركن المشروبات الفسيح في الطابق الثاني تشكيلة واسعة من شراب العنب والكوكتيلات الحصرية، بما في ذلك مشروب الساكي الياباني الأصيل.

ويتميز المطعم بتصميماته الداخلية الرائعة مع تدرجات اللون الأحمر الداكن مع التشطيبات الخشبية ولمسات من اللون الأخضر التي تتكامل جميعها مع الإضاءة الخافتة التي تضفي طابعاً رائعاً على تجربة تناول الطعام الفريدة.

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 8689 589 4 971+ أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.virginizakaya.com.ua/dubai. ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء بين الساعة 12 ظهراً والساعة 12 صباحاً/ يوم الخميس بين الساعة 12 ظهراً والساعة 2 صباحاً.