تعليمية ليمز تتبرع بمبلغ 50.000 درهم لمختبرات دراسة العلوم والتكنولوجيا
أخبار عامة

تعليمية ليمز تتبرع بمبلغ 50.000 درهم لمختبرات دراسة العلوم والتكنولوجيا

تقدمت تعليمية ليمز بتبرع بقيمة 50،000 درهم لمختبر العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم) الذي تم إنشاؤه بواسطة باتريك نجوروج واتشيرا، وهو صبي كيني يبلغ من العمر 12 عامًا، وشركة يونيك ورلد روبوتيكس –يقع مقرها في دبي -معهد تدريب الروبوتات، بعد نشر قصته المثيرة في وسائل الإعلام.

تعليمية ليمز تتبرع بمبلغ 50.000 درهم لمختبرات دراسة العلوم والتكنولوجياعُرفت تعليمية ليمز بشغفها في البحث عن التميز، حيث نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 3 عقود. ويعتبر أفضل وصف لرحلة تعليمية ليمز هو القياس “شرارة صغيرة تحولت إلى لهب مشتعل”.

تؤمن ليمز أن كل طفل فريد بطريقته الخاصة. من خلال التعليم الجيد، يقدمون مرافق حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا تتراوح من المكتبات الحصرية والمختبرات التقنية الذكية ومشاريع دراسة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات / الروبوتية التعليمية، وأخيرًا، مراكز السعادة والرفاهية. المدارس التي تديرها تعليمية ليمزلديها مساحة ملهمة، مع بيئة تعليمية مشجعة.

قال نبيل لاهر، الرئيس التنفيذي لشركة ليمز إديوكيشن: “بعد قراءة التقرير عن باتريك نجوروج واشيرا في وسائل الإعلام، قررنا دعم مبادرة باتريك القريبة جدًا من قلوبنا”. “لقد كانت قصة ملهمة ألهمتنا لدعمه. إذا كان بإمكان صبي يبلغ من العمر 12 عامًا أن يبدأ مثل هذه المبادرة النبيلة، فلماذا لا يمكننا أن نقف إلى جانبه؟

نعتقد أن كل طفل فريد بطريقته الخاصة. من خلال التعليم الجيد، نقدم مرافق حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا تتراوح من المكتبات الحصرية والمختبرات التقنية الذكية ومشاريع ستيم/ الروبوتية التعليمية، وأخيرًا، مراكز السعادة والرفاهية.

“نحن نلهم طلابنا لاستكشاف مواهبهم من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة مثل الرياضة والأنشطة الإبداعية بعد المدرسة وبرامج تنمية المجتمع. كمدرسة شاملة، نحن نقدر مواهب الموهوبين والطلاب ونعززها بتصميم. لذا، هناك الكثير من الأشياء المشتركة بين مبادراتنا ومبادرات باتريك نجوروج واتشيرا. قال نبيل: “يسعدنا أن نكون جزءًا من رحلته المستقبلية”.

تدير تعليمية ليمز عددًا من المؤسسات التعليمية، بما في ذلك الأكاديمية الهندية بدبي، ومدرسة أبل الدولية، ومدرسة أكسفورد دبي، إلخ.

باتريك نجوروج واتشيرا، صبي كيني يبلغ من العمر 12 عامًا، حالم. بدأ في صنع الروبوتات منذ أن كان عمره 10 سنوات فقط. بدأ أيضًا تعليم الأطفال أجهزة الكمبيوتر والروبوتات في سن العاشرة. وقد طور مبادرة برنامج الابتكار بي إن دبليو- لتقديم تعليم مجاني للعديد من الأطفال الكينيين المحرومين من تعلم الكمبيوتر الأساسي والإنترنت. إنه صاحب رؤية بمعناها الحقيقي.

بدأ بانسان توماس جورج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيك ورلد روبوتيكس، الذي لاحظ الموهبة الشابة، بتوجيه باتريك نجوروج واتشيرا منذ عام 2020. وتساعد شركته يونيك ورلد روبوتيكس حاليًا مختبر ستيم الذي بدأه باتريك نجوروج واتشيرا.

يقول بانسان توماس جورج: “لقد غمرتنا حقًا الاستجابة التي نتلقاها من العديد من الأشخاص بعد نشر القصة في وسائل الإعلام. بمجرد ظهور القصة، تلقينا مكالمات من تعليمية ليمز الذي تقدم لدعم مبادرة باتريك. الصحافة تساعدنا على نشر المبادرة الجيدة. ومعًا، يمكننا إحداث فرق كبير”.