“مور كريفينغز” من Marriott Bonvoy تطلق تطبيقها الجديد في الإمارات
فنادق ومطاعم

“مور كريفينغز” من Marriott Bonvoy تطلق تطبيقها الجديد في الإمارات

يوفر تطبيق “مور كريفنغز” من Marriott Bonvoy، في ضوء المنافسة المتزايدة في القطّاع، خياراتٍ واسعة من تجارب الطعام الاستثنائية في الشرق الأوسط بكبسة زر. كما يسلّط الضوء على العروض المجانية المتوفرة، ليكون التطبيق الأكبر من نوعه الذي يستعرض وجهات الطعام المتنوعة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

“مور كريفينغز” من Marriott Bonvoy تطلق تطبيقها الجديد في الإماراتويجمع التطبيق معلومات عن وجهات الطعام الشهيرة التابعة لسلسلة فنادق Marriott Bonvoy في مكانٍ واحد. ويتميز التطبيق الجديد بالبساطة وسهولة الاستخدام، حيث يتم إظهار خيارات المطاعم القريبة بمجرد تحريك الهاتف. كما يضم التطبيق جميع العروض والتخفيضات المتوفرة ضمن هذه الوجهات بما فيها الحصول على وجبتين بسعر وجبة واحدة أو العروض التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.

ويهدف التطبيق التفاعلي إلى جعل عملية اختيار المطعم المثالي نشاطاً مسلياً وممتعاً، بالإضافة إلى تسهيل عملية العثور على وجهة طعام قريبة ومناسبة، كما يشكّل بديلاً مثالياً لجميع التطبيقات الأخرى التي تسلط الضوء على العروض والتخفيضات في الإمارات، بفضل خياراته الواسعة وخدماته المتنوعة التي تتيح الحجز المسبق والاطّلاع على قوائم الطعام وغيرها ويستعرض التطبيق وجهات تقدّم 19 خياراً من الحميات الغذائية المتنوعة، بما في ذلك طعام الكوشر والأطعمة الخالية من منتجات الألبان والجلوتين وغيرها، لضمان توفير وجبات مثالية تناسب جميع التفضيلات.

ويصدر التطبيق الممتع والمبتكر عن Marriott Bonvoy، إحدى أشهر مجموعات الفنادق على مستوى العالم، والتي تضم في محفظتها مجموعة متنوعة من وجهات الطعام الحائزة على جوائز مثل “تورو تورو” و”أكيرا باك” و”أوك روم” و”كيتشن6” و”إنديا باي فينيت” و”كوتشينا” و”جي دبليو ستيك هاوس” وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ميشال نادر، نائب الرئيس الإقليمي لماريوت الدولية في الإمارات: “يهدف التطبيق إلى تغيير طريقة اختيارنا لوجهات الطعام والوجبات وإضفاء طابع من المرح على هذه التجربة، بما يتلائم مع جوهر قطاع الفنادق والمطاعم. ويوفر مور كريفنغز خياراً مثالياً للعائلات والأصدقاء والأزواج للاستمتاع بأشهى الأطباق والاطلاع على أفضل العروض”.

كما يشارك التطبيق صوراً جميلة لجميع المطاعم المتاحة والوجبات التي تقدمها ليمنح العملاء انطباعاً حقيقياً عن المطعم الذي يختارونه. ويشكّل التطبيق وسيلة رائعة لمساعدة السياح وروّاد الفنادق والسكان المحليين الراغبين بالاستمتاع بأفضل العروض واستكشاف الوجهات الجديدة.

فضلاً عن ذلك، سيساعد تطبيق “مور كريفنغز” محبّي الطعام على اختيار وجباتهم ووجهاتهم من خلال حركة بسيطة واحدة، ويضع بين أيديهم أبرز العروض، كما يضيف لمسة من الابتكار والمرح على التجربة، من شأنها تغيير ملامح قطاع المطاعم في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *