أروع الأوقات في عيد الحب مع عرض صالة ليڤل 43
فنادق ومطاعم

أروع الأوقات في عيد الحب مع عرض صالة ليڤل 43

اقضوا أجمل سهرات العام الشاعرية في صالة ليڤل 43 واستمتعوا بالأطباق الشهية والإطلالات المذهلة.

تقع الوجهة الجميلة في فندق فور بوينتس باي شيراتون، شارع الشيخ زايد بدبي، وتقدم للضيوف إطلالات بانورامية جميلة على المدينة فيما يستمتعون بالمشروبات المنعشة والعديد من الخيارات اللذيذة لتجربة لا تنسى.

أروع الأوقات في عيد الحب مع عرض صالة ليڤل 43وفي عيد الحب، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من الأطباق المختارة، مع عدد من الخيارات النباتية المميزة. ومن الأطباق المتاحة سوشي الربيان بشكل قلب مع مايونيز الباشن وإيكورا، أو طبق شرائح لحم العجل الأسترالي المقدمة مع البطاطا المهروسة بالثوم والجبن وتشكيلة من المأكولات البحرية مثل السالمون والربيان والمحار والكلماري. وللخيارات النباتية، يمكن تناول السوشي النباتي مع صلصة سيراتشا الحلوة أو الفيتوتشيني مع فطر بورتشيني والبروكلي والطماطم الكرزية والصلصة الوردية. ولنهاية مميزة للسهرة، تقدم كعكة الجبن بصلصة التوت على شكل قلب مع تشكيلة من أنواع التوت.

تقدم الصالة جلسات خارجية مناسبة لتناول المشروبات قبل العشاء أو الاستمتاع بمشاهدة الغروب. وتضفي الأجواء اللطيفة والمشروبات الباردة والأنغام المصاحبة مزيدًا من الجمال إلى الإطلالة مع منسق الأغاني في ليڤل 43، لتكون الوجهة المثالية للاسترخاء والإلهام.

وفي 14 فبراير، تحصل السيدات اللاتي ترتدين فستانًا أحمر على مشروب مجاني عند الوصول، حتى عند القدوم برفقة الصديقات والأصدقاء، مما يجعل صالة ليڤل 43 الوجهة الأمثل للجميع في عيد الحب.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الرابط: https://www.level43lounge.com/

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *