سوت سبلاي تفتتح ثاني متاجرها في الإمارات
أزياء وموضة

سوت سبلاي تفتتح ثاني متاجرها في الإمارات

كشفت ’سوت سبلاي‘، العلامة الأوروبية العالمية المتخصصة بتصميم وحياكة الملابس الرجالية، عن افتتاح متجر جديد في دبي ضمن ’أفينيو البوابة‘ في مركز دبي المالي العالمي؛ ويمتد المتجر على مساحة 137 متر مربع ويوفر تجربة تسوق فاخرة وسط محيط جميل يحلو التجول بين معالمه.

سوت سبلاي تفتتح ثاني متاجرها في الإماراتويُعتبر المتجر الجديد ثاني متاجر العلامة في الإمارات العربية المتحدة، وتم افتتاحه في ’أفينيو البوابة‘ في دبي تحديداً لما تشتهر به المدينة من حياة ثقافية ومشهد معماري ووجهات رائدة للموضة على مستوى العالم. ويعكس المتجر الطابع الفريد للعلامة بأجوائه النابضة بالحيوية، ويتميز بأرضياتٍ خشبيةٍ ذات ألوان هادئة وأثاثٍ بلمسةٍ عفويةٍ مرحةٍ ليعكس طابع المنطقة الذي يجمع بين الحيوية والفخامة في آنٍ واحد.

كما يقدم المتجر الجديد تشكيلات كاملة من البدلات والسترات والأحذية والمعاطف والإكسسوارات والأزياء الرسمية من مختلف الأنماط والمقاسات، بالإضافة إلى إمكانية إجراء التعديلات على القطع بمساعدة الخياط المتواجد في المتجر ليحظى العملاء بإطلالةٍ مثاليةٍ مصممةٍ خصيصاً على مقاسهم.

وتحرص ’سوت سبلاي‘ على الالتزام بالجودة العالية وأدق التفاصيل بخلاف غيرها من العلامات في قطاعٍ يفتقر إلى الحرفية وتهيمن عليه الموضة السريعة، ما جعلها جديرة بتقدير أبرز الأسماء في عالم الأزياء مثل مجلة ’جي كيو‘ و’إسكواير‘، بالإضافة إلى تصنيفها في المركز الأول في اختبار أجرته صحيفة ’وول ستريت جورنال‘ اختار خلاله المشاركون بدلة بقيمة 600 دولار أمريكي من ’سوت سبلاي‘ إلى جانب بدلة بقيمة 3600 دولار أمريكي من ’أرماني‘.

ويُذكر أن ’سوت سبلاي‘ تأسست في أوروبا في عام 2000، وتوسعت منذ ذلك الحين ليصل رصيدها اليوم إلى أكثر من 100 متجر حول العالم في مدن بارزة مثل ميلان ولندن وزيورخ وأمستردام ونيويورك وتورونتو وشنغهاي وسنغافورة وهونج كونج، بالإضافة إلى حضورها اللافت على صعيد التجارة الإلكترونية، حيث تقدم منتجاتها عالية الجودة وخدمتها الراقية للعملاء في مختلف أنحاء العالم.