بساطة الطبيعة في عطر ديكلاريشين من كارتييه 
عطور

بساطة الطبيعة في عطر ديكلاريشين من كارتييه 

ينضح العطر الكلاسيكي أو دو تواليت بموجة من المشاعر الباردة والطازجة، خشب الأرز ونفحات الهيل تتناغم بلطف مع البارغموت واندفاع الحمضيات، مما يخلق عطرا منعشا وحارا وخشبيا مع قوة وعظمة خشب الأرز المفعم بالهيل.

بساطة الطبيعة في عطر ديكلاريشين من كارتييه تم إطلاق عطر ديكلاريشن من كارتييه في عام 1998، وهو أحد أكثر العطور الرجالية شهرة في التسعينيات، وهو عنصر كلاسيكي في مجموعة عطور دار المجوهرات الفرنسية.

يقدم العطر الجديد اتفاقا جديدا فريدا من أوراق الشجر، يمزج بين الإحساس بالنباتات وأوراق شجرة الحمضيات مع المكونات الترابية الخشبية في رذاذ منعش يبعث على الاسترخاء.

تم استلهام تصميم ماتيلدا لوران لهذا الإعلان الجديد من بساطة الطبيعة ونضارتها، مجموعة كارتييه ديكلاريشين هي تكريم للرجال في الحب.

العطر محفز من تركيبة ماء التواليت، المليئة بحيوية لا مثيل لها، مزدهر مثل الربيع: الأرز أخضر، والتوابل طازجة ومنعشة، وأغصان وأوراق الحمضيات أكثر نعومة وخضرة ومليئة بالطاقة.

مقدمة العطر من الأوراق المجعدة لأشجار الحمضيات، وقلب العطر من الهيل، وقاعدة عطرية من أخشاب الأرز.

تعكس كارتييه الوضوح الطبيعي والرائع بلون زجاجة جديد، تم تخصيص اللون الأخضر المميز مع درجات اللون الأزرق والرمادي المعتدلة بشكل فريد لهذه الرائحة المتطورة، الزجاجة ذات شكل عصري ورشيق، تحمل القلب، رمز الحب، وتوقيع كارتييه المميز المطور حول الشفافية.