المغنية الإيطالية برنسيس بي (بينديتا بارافيا) تقدم أغنية لدبي
فنون وسينما

المغنية الإيطالية برنسيس بي (بينديتا بارافيا) تقدم أغنية لدبي

Only Dubai” هو عنوان التكريم الموسيقي الذي كتبته مع شيخة العنود الرميثي

المغنية الإيطالية برنسيس بي (بينديتا بارافيا) تقدم أغنية لدبيوجاءت أغنية Only Dubai بترتيب الموسيقي اللبناني الأرمني غي مانوكيان وهي أغنية حب لدبي. كتبتها بينديتا بارافيا مع صديقتها العزيزة شيخة العنود الرميثي من أبو ظبي .

وعُرضت الأغنية ، التي وزعتها شركة Sony Columbia ، في دبي يوم 18 يناير بحضور 100 من المشاهير العالميين والمؤثرين والمدونين ووسائل الإعلام في مطعم فوغو دي تشاو   في مركز دبي المالي العالمي. خلال الحدث ، أطلقت برنسيس بي 20 شمعة تمثل 20 عامًا لها في دبي وقدمت كعكة الشوكولاتة على شكل شعار الموسيقى الخاص بها: نحلة متوجة في مثلث.

وقالت بينديتا بالمناسبة: الأغنية أهديها لدبي وكأنها شابة والدة سلطان. وفي الأغنية ، تدعو Princess Bee  الجميع إلى دبي بعبارة: “سأقودكم إلى مدينتي يلا في دبي! أنتي الوحيد في حياتي ، والله حبيبتي ”.

ويُظهر مقطع الفيديو المدينة من شروق الشمس إلى غروبها ، مع مواقع مذهلة التقطتها طائرات بدون طيار ، بما في ذلك مرصد فيو في نخلة جميرا.

منذ سنوات ، قدمت برنسيس بي في دبي مول أغنية “إمارات” مع حربي العامري وعلي الخوار التي كانت الأكثر مبيعًا لشهور في متاجر فيرجن ميجا ، والتي أصبحت بعد ذلك الموسيقى التصويرية لمسلسلها التلفزيوني “هاي إمارات”.

بينيديتا / برينسيس بي هي أيضًا سفيرة لمنظمة ANGELS غير الربحية التي تعالج الأطفال المرضى من مناطق الحرب في إيطاليا وهي مؤلفة ومنتجة وكاتبة أغاني. وقد تلقت بينديتا العام الماضي خطاب توصية للتأشيرة الذهبية من وزارة الثقافة والشباب ، بعد إدارتها للعديد من المشاريع القيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة مثل إنتاج مسلسلات تلفزيونية ثقافية وبرامج تعليمية للطلاب مع جامعة زايد.

بعد 20 عاما في دبي ماذا يمكنك أن تضيف؟ “لقد رأيت المدينة تتغير أمام عيني ، وأنا سعيد لأنني تمكنت من تقديم حبي لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

الإنستغرام: @benedettaparavia

@princessbeemusic

@guymanoukian

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *