ريستونيك تقدم أحدث التقنيات الخاصة بالمراتب في معرض النوم
لقاءات ومشاركات

ريستونيك تقدم أحدث التقنيات الخاصة بالمراتب في معرض النوم

ينطلق “معرض النوم للشرق الأوسط” الفعالية الأولى من نوعها والتي تجمع تحت مظلتها نخبة من الخبراء والمبتكرين في قطاع النوم لمناقشة وعرض أحدث التقنيات المتاحة في مجال النوم. في نسخته الافتتاحية خلال الفترة بين يومي 11-13 أبريل 2019 في ’دبي فستيفال سيتي أرينا‘. وعلى مدى 3 أيام، ويقدم المعرض مجموعة من العروض التفاعلية الحية حول أحدث تقنيات وحلول النوم،

ريستونيك تقدم أحدث التقنيات الخاصة بالمراتب في معرض النوموتعد شركة ’ريستونيك‘ واحدة من أبرز العلامات التجارية المشاركة في المعرض، وهي تلعب دوراً فاعلاً في قطاع تصنيع أسرّة النوم استناداً إلى إرثها العريق في مجال الأبحاث المبتكرة، وشهرتها الواسعة في تطوير منتجات النوم رفيعة المستوى والحائزة على الكثير من الجوائز المرموقة.

وبهذه المناسبة كان لنا فرصة لقاء مع يوسف كوهجي مدير عام ريستونيك في دولة الامارات ليعطينا مزيد من التفاصيل حول الشركة ومنتجاتها:

 

بداية لو تعطينا نبذة عن شركة ريستونيك؟

ريستونيك شركة أمريكية تأسست عام 1938 تقدم منتجات المراتب والأسرة والاكسسوارات المتلقة بها من أغطية ومخدات، موجودين في دول الامارات منذ أكثر من 20 سنة حيث نصدر لكافة دول الخليج ودول المنطقة.

 

ماهي الطريقة الصحيحة لاختيار المرتبة المناسبة؟

إن الحصول على المرتبة المثلى التي توفر أرقى مستويات الاسترخاء والراحة يحتم علينا الأخذ بعين الاعتبار أسلوب حياتنا بالكامل، ومعرفة ما نريده بالتحديد من أسرّة نومنا، ومدى مواكبتها لاحتياجاتنا بشكل ينسجم مع المرحلة العمرية على الوجه الأمثل. ويتعين علينا دائماً أن نتذكر بأن أجسادنا تتغير مع تقدمنا بالعمر. وبالتالي، سيأتي وقت ينبغي أن نفكر فيه بإجراء تعديل يلائم متطلباتنا الخاصة بالنوم. وفي ظل الاختلافات الجسدية بين الأشخاص، ووجود بعض حالات انقطاع التنفس أثناء النوم وآلام الظهر المزمنة.

 

ماهي التقنيات الجديدة لديكم في مجال المراتب والأسرة؟

هناك المراتب الذكية الموصولة بتطبيق ضمن جهاز الموبيل وهي تعطيك كل تفاصيل نومك من خلال قياس عدد ساعات النوم وكم المدة التي نمت خلالها بشكل عميق عدد التحركات والتقلبات والعديد من التفاصيل الأخرى التي تساعد بفهم طريقة النوم وماهي المرتبة التي تناسبك بشكل أفضل.

وتشمل قائمة أحدث ابتكارات الشركة التي سيتم عرضها خلال فعاليات “معرض النوم للشرق الأوسط” مرتبة ’ريستونيك فيسكول ماتريس‘ وتشتمل تقنيات ’فيسكول‘ الفريدة على رغوة ’فيسكو‘ الحرارية التي تحتوي مزيجاً مضافاً من مواد الخام الطبيعية المستدامة والتي تم التثبت علمياً من بقائها أكثر برودة لفترة أطول، ما يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على نوم هانئ ومريح طوال الليل. وتمتاز حشوة مرتبة ’فيسكول‘ المكونة من رغوة ’فيسكو‘ الصديقة للبيئة بقدرتها العالية على التهوية، وتصميمها الذي يأخذ شكل الجسم لتوفير مستويات لا تضاهى من الراحة، فضلاً عن الحد من ارتفاع درجة حرارة المرتبة والتي ترتبط عادة بنوعية رغوة القطن القياسية المستخدمة في المراتب العادية.

 

ماهي خططم المستقبلية في شركة ريستونيك؟

لدينا اسم وتاريخ كبير حاليا في مجال المراتب من ناحية الجودة والخدمات ننافس اكبر الشركات في العالم، ونحن دائما سباقين بكل تكنولوجيا المراتب لنبقى متميزين في السوق، ونعمل دائما على تطوير المنتجات والتركيز على تجارة التجزئة.