مهندسة التصميم الداخلي جميلة سعدوني العربية الوحيدة المشاركة في معرض سيتي سكيب اكسبو 2020 دبي
مفروشات وديكور

مهندسة التصميم الداخلي جميلة سعدوني العربية الوحيدة المشاركة في معرض سيتي سكيب اكسبو 2020 دبي

شاركت مهندسة التصميم الداخلي جميلة سعدوني صاحبة شركة جيمي أنتيريور ديزاين في معرض سيتي سكيب الذي أقيم مؤخرا في اكسبو 2020 دبي وتعتبر جميلة العربية الوحيدة المشاركة في هذ الحدث العالمي الكبير.

مهندسة التصميم الداخلي جميلة سعدوني العربية الوحيدة المشاركة في معرض سيتي سكيب اكسبو 2020 دبيوبهذه المناسبة صرحت جميلة سعدوني: فحورة جدا بالمشاركة بمعرض سيتي سكيب المقام في اكسبو 2020 دبي، كوني العربية الوحيدة في هذا المحفل العالمي  وقد تم اختياري نظرا للتميز والابداع في أعمالي مما لاقى الاعجاب.

وحول مصادر الهامها قالت جميلة: استوحي أفكاري من نفسي منذ صغري اتطلع على التفاصيل الصغيرة وكيفية هندسة الأشياء  وتصاميمها وألوانها وأشكالها فقد كانت هذه الأمور تستهويني منذ الصغر.

بدأت بتصميم بيتي في المغرب بداية على الطريقة الأندلسية بعد أن غيرت التخطيط والتصميم الذي قدمه المهندسين آنذاك، ليظهر بنتيجة رائعة مما جعلني استمد الثقة بنفسي ودرست المجال وأحببت العمل به.

وبدأت جميلة دراستها في المغرب وهي مغربية كندية ثم أكملت دراستها بعلم الاقتصاد في كندا ثم تابعت ودرست التصميم الداخلي في كندا أيضا لحبها لهذا المجال.

وعن ما يميز أعمالها قالت جميلة: عملي يتميز بالابداع والاهتمام بالتفاصيل والاحترافية بالعمل، وعلاقتي مع العميل علاقة مودة ومصداقية منذ البداية حيث أبني معه علاقة ثقة ودائما عندي تحدي أن ينجح المشروع على أكمل وجه وكأنه المشروع الخاص بي.

وأضافت: منذ بداية المشروع أجلس مع العميل وأدرس نفسيته وأحاول معرفة كل التصاميم والألوان التي يحبها، فهناك عملاء يفضلون التصميم الكلاسيكي ومنهم من يفضل التصميم العصري وغيره، اختار معه وأضع له تصميم مبدأي ومخطط المشروع ويتخيل العميل كيف يكون المشروع بشكل ثلاثي الأبعاد.

ولدينا حاليا تقنية حديثة وهي عبارة عن جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد بإمكان العميل أن يمر في بيته ويرى كيف سيكون لاحقا، مع إظهار كل التفاصيل مثل الستائر والاضاءة وألوان الصبغ وغير ذلك.

واختتمت جميلة كلامها بقولها أطمح أن أكون كالماء انتشر في كل الأماكن، وخططي المستقبلية أن أنتقل بمجال عملي من نجاح إلى نجاح.